في تغطية خاصة لموقع "الفن" وضمن حلقة جديدة من برنامج "أندريه والعيد" عبر اذاعة "سترايك" استقبل الإعلامي اندريه داغر اتصالاً من الإعلامية رانيا شهاب.

في بداية مداخلتها اشارت شهاب الى انها سعيدة جداً بفرحة عيد الميلاد، من ثم كشفت انها ستطل على اذاعة "صوت النجوم" لتقديم برنامج "أوسكار النجوم" لاستطلاع رأي الجمهور بمجمل القضايا الفنية والاعمال والنجوم حيث اشارت الى ان الاستفتاءات التي ستحصل في برنامجها ستكون شفافة.

ورداً على سؤال داغر لماذا هناك اختلاف في جوائز الاستفتاءات بين برنامج واخر ومحطة واخرى اشارت شهاب الى ان الامر يعود للمصالح لا أكثر.

وعن "فانز" النجوم قالت شهاب انه يمكن للنجم ان يتحكم بـ"فانزاته" عبر مكتبه الإعلامي، مشددة على ان هناك تواصل بين احداً من مكتب النجم وبينهم.

وعن تقبل "الفانز" للنقد مازحت شهاب داغر بأن بعض النجوم انفسهم لا يقبلون النقد فكيف يمكن لمراهق ان يقبل النقد لنجمه المحبب؟، واسترجعت ما حصل بين الممثل باسم فغالي والإعلامية ندى سعيد حيث قالت انه ردة فعل جمهوره كبيرة وغير منطقية كما ردت فعل باسم نفسه "وهو انسان لا يستحق ان اكتب عنه، وهي لم تخطئ معه".

وعن قضيتها مع أحلام اشارت شهاب الى انها لا تخاف من أحد وقالت "وصلني تهديدان في مقربين من أحلام، وهي أخطأت بحق الصحافة اللبنانية"، واستذكرت شهاب ما حصل مع الصحافة وأحلام في المؤتمر الصحافي الذي احدث بلبلة كبيرة مشيرة الى ان أحلام هاجمتها على "تويتر" من ثم ردت عليها بحلقة تلفزيونية.

وأشارت الى انها تلقت اتصال تهديد من قبل شخص مقرب من أحلام "قال لي انه محامي أحلام ويتكلم باللهجة الخليجية، وطلب مني ان اعتذر من أحلام وقال لي نحن نؤمن لك حلقة على الهواء لتعتذري منها، وهددني من جديد وقال لي انت مين؟ نحن ممكن ان نوقفك الان في بيروت، كما تلقيت رسائل على تلفوني من رقم اردني وهددني من ثم قالوا لي ممكن ان نراضيكي، وأنا لا اقبل ان يراضوني بالمال، وانا لا أشترى".

وعن أسوأ خبر فني عام 2014: قالت شهاب أن أسوء خبر كان رحيل الشحرورة صباح "وهذا اصعب موقف مررنا به".
وعن أفضل خبر فني عام 2014: قالت شهاب انه خبر زواج امل علم الدين من جورج كلوني.