في سهرة رائعة تحمل عنوان "خليني ذكرى" يطل الفنان وائل جسار مع الاعلامية رابعة الزيات عبر محطة الجديد في حلقة تلفزيونية "سبسيال"، ستعرض مساء الخميس في 18 كانون الاول بعد نشرة الاخبار المسائية.

"خليني ذكرى" هو عنوان هذه السهرة وعنوان احدى اغنيات وائل جسار الجديدة، وعبر هذه الحلقة سيقدم جسار مجموعة كبيرة من اغنياته الجديدة، اضافة طبعاً لاغنيات احبها الجمهور وتفاعل معها ورقص على انغامها ورددها في حالات العشق والغرام والخيانة والهجران.

رابعة الزيات فتحت مع وائل جسار العديد من المحاور والاحاديث، وكشفت معه اموراً جديدة لم تظهرللاعلام من قبل، تنوعت فقرات هذه الحلقة وتبدلت من موضوع الى اخر، واستحدثت فقرات جديدة خصيصاً لمواكبة هذه الحلقة الاستثنائية.

وائل تحدث عن حياته العاطفية والشخصية، وعن الاشاعات التي طالته وطالت عائلته وزوجته ميراي، وتحدث عن خلافه مع الموسيقار ملحم بركات، حيث اطلق مواقف نارية في الحلقة في هذا الخصوص، فماذا كان رده على تصريحات بركات حوله وهل القضية ما تزال مرفوعة ضد ملحم؟.

وفي الحلقة سنكتشف علاقة وائل جسار مع الطيران، وبين "لو" لمروان خوري و"يا دنيي شتي مصاري" لإيلي شويري و"حبوا بعضن" للسيدة فيروز، ماذا سيختار؟ وكيف سيبرّر غناءه لمصر وعدم إطلاقه أغنية خاصة لوطنه الأم لبنان؟ ماذا سيقول وائل جسار عن غروره، وكيف سيقارن بين البومه الفني والديني؟ وما حقيقة علاقته بالفنانة المصرية ليلى علوي وماذا قالت له على الهاتف؟

خلال الحلقة ايضا تحدث وائل عن مواقفه السياسية الداخلية والخارجية.

وفي دردشة مع وائل جسار قبل انطلاق الحلقة اكد لموقعنا انه سعيد بتصوير حلقة خاصة لصالح تلفزيون الجديد، ومن تقديم اعلامية راقية كـرابعة الزيات، واضاف :"عندما اطلع مع رابعة اضع يدي في مياه باردة، لانها محاورة راقية ولبقة، وحوارها بعيد عن السطحيات".

وبعد الحلقة ايضاً كانت لنا معه دردشة سريعة فقال فيها "والله مش هيني رابعة ابداً ، يعطيكن العافية، وتحياتي لكل فريق الاعداد الذي عمل على اعداد هذه الحلقة التي اتمنى ان تنال اعجاب المشاهدين ايضاً".

واكد لنا انه بصدد تحضير اعمال جديدة هذا اضافة لنشاطاته وحفلاته في لبنان ومصر وسائر البلدان العربية والاجنبية.

"خليني ذكرى"، حلقة خاصة تعرضها "قناة الجديد" الخميس 18 كانون الأول، بعد نشرة الأخبار المسائية، مع الإعلامية رابعة الزيات، وهي من إنتاج تلفزيون "الجديد" واخراج كميل طانيوس، وتم تصويرها في منتجع "orizon" في مدينة جبيل الاثرية.