دمشق- حسام لبش

أكد الممثل القدير حسن عويتي غيابه عن المشاركة في الموسم الدرامي المقبل، ليواصل ابتعاده عن الشاشة للعام الثالث على التوالي بعد تدهور حالته الصحية قبل ثلاث سنوات.


وفي اتصال هاتفي لموقع الفن، قال عويتي "سأغيب عن الظهور خلال الموسم الدرامي المقبل، حالتي الصحية لا تسمح لي بالعمل على الإطلاق، أعاني بعض الشيء من المرض، والتحسن المأمول لم يتحقق بعد".

وعن تنقله بين أميركا وسوريا أكد عويتي أنه لم يسافر إلى الولايات المتحدة منذ عودته نهاية العام الفائت " سافرت نهاية العام الماضي إلى الولايات المتحدة ليس للعلاج، بل زيارة إلى ولدي وشقيقي المتواجدين هناك، أنا حالياً مقيم في دمشق ولن أغادرها حتى أتحسن صحياً".

وفي سياق آخر، أعرب عويتي عن رضاه عما تقدمه الدراما السورية في الفترة الحالية، وأشاد بالأفكار التي تتطرق إليها الأعمال الاجتماعية "لفت انتباهي ما تقدمه الدراما السوريا حالياً، والأعمال الاجتماعية تطرق أبواباً هامة للغاية، أنا سعيد لما ينتج من أعمال، ولا يحزنني سوى غيابي عن المشاركات".

ويشار إلى أن حسن عويتي تعرض قبل ثلاثة أعوام لعارض صحي أبعده عن العمل الدرامي حتى الآن، كما يعتبر من أبرز الأسماء في الوسط الفني السوري، ويتمتع بسجل أعمال حافل.