لأنه واحد من أجمل الاصوات اللبنانية الصاعدة، ولأن اصراره على النجاح لم يقف يوماً عائقاً في طريقه، إستطاع الفنان زكي شريف الوصول بسهولة الى قلوب اللبنانيين.

فمساء امس عقد مؤتمر صحافي بحضور اهل الصحافة والاعلام، لتوقيع عقد مدته أربع سنوات بين شريف وشركة Murex Tv للانتاج.

بداية المؤتمر كانت مع صاحب الشركة الاستاذ ياسين سرحال، حيث شكر اهل الاعلام على الحضور وقال إنه يعتبر اأن اهل الصحافة هم السلطة الاولى معنوياً، وشدد على ان Murex Tv لا تنتمي الى اي حزب سياسي او جهة سياسية، وان القناة لا تبث اي مواضيع سياسية او اخبارية، وكان قد طرح عدداً من الاسماء للانطلاقة الفنية، الا انهم وجدوا ان زكي شريف هو رقم صعب، وهو برهن ان لديه موهبة كبيرة، وتمنى ان يكون هذا التعاون مثمراً كما يجب.

اما شريف فشكر الحضور وكل الصحافة التي وقفت الى جانبه، متمنيا ان يكون عند حسن ظن الجميع، وقال إن "الله اعطاه موهبة واكتسب بها محبة الناس وهذا دليل على حظه الجيد"، ووجه تحية الى "المولى بروداكشن" التي بدأ معها لصاحبها السيد علي المولى، حيث انطلق معهم بأغنيتين "كيف قدرتي" و"لحرق الدني" ولاقتا رواجا كبيرا، واليوم لديه مسؤولية اكبر بعد نجاح هاتين الاغنيتين وقريبا سيكون هناك اغنية وستصور على طريقة الكليب، واليوم في طور الاستماع الى اغنيات جديدة، كما وصورت اوبريت للقدس مع مجموعة من فناني الوطن العربي ستصدر في في 11 تشرين الثاني/نزفمبر الحالي، وكذلك هناك جولة الى الامارات العربية، اضافة الى حفل ليلة رأس السنة.

اما السيد مهدي زعيتر، فقال اننا هنا لنعمل وليس لنتكلم، اليوم هي المرة الاولى التي نظهر بها امام الكاميرا، قمنا باعمال كثيرة خلفها، ومع زكي شريف سنكمل طريقنا ونكبر معه.

وفي سؤال للاعلامية هلا المر عن سبب اشتراكه ببرنامح ستار اكادمي، بعد ان اشترك في ستديو الفن قال: "ستديو الفن عندما اشتركت به كان عودة بعد فترةغياب طويلة وعلى قناة الـMTV التي كانت في انطلاقتها الجديدة، حتى المشتركين الذين تبناهم البرنامج لم يأخذوا "رهجة" في اعمالهم مع ستوديو الفن كما في اعمالهم الخاصة الباقية.

وتابعت المر في سؤالها "صوتك فيه رومنسية ولدينا غياب لهذا اللون بغياب فضل شاكر.. هل ستحل مكان فضل بهذا اللون؟":
فضل شاكر هو ملك الاحساس، ولا احد يحل مكان الآخر، وانا اؤمن بان من يغني عليه ان يغني كل الالوان، لانه عليك ارضاء جميع الاذواق، وتعلمت في ستار اكاديمي العمل على نقط الضعف في صوتي.

كما وعد شريف الإعلاميين ، من خلال المر ، بعدم التكبر وبالغناء باللهجة اللبنانية .

وعلى هامش المؤتمر كان لنا لقاء مقتضب معزكي شريف:

زكي اولا مبروك التعاقد مع شركة Murex Tv، لماذا اخترت هذه الشركة تحديدا؟

الحمد لله بعد توفقي عن العمل مع المولى بروداكشن وبعد ان انفصلت عنهم بكل رحابة ووفاق، تعرفت على اصحاب Murex Tv وحصل التعاون.

مع مولى بروداكشن نجحت، ولا بد من اسباب قادتك الى الانفصال عنهم، هل ربما لوجود منافس كبير لك مثل سعد رمضان؟
لا ابدا اتمنى لسعد كل التوفيق ونحن مثل الاخوة، والانفصال جاء للافضل.

ما هو جديدك؟
حاليا استمع الى عدد من الاغنيات، وهناك حفلات في قريبا، واخترت عدداً من الاغنيات لتسجيل واحدة منهم وطرحها قريبا.

كلمة اخيرة لمحبي زكي شريف وقراء موقع الفن
اتمنى ان اكون عند حسن ظنكم.

لمشاهدة ألبوم الصورإضغط هنا