أعلنت الفنانة والمذيعة اللبنانية سماح غندور عن مشاركتها حالياً في مسلسل «سسكة والبنات»، مع الفنانة الكبيرة سهير البابلي وعزت أبو عوف، وشيرين ومجموعة كبيرة من الفنانين.

وفي مقابلة لجريدة الراي الكويتية، أضافت غندور :"انتهيت من تصوير 13 حلقة، وسأغادر إلى القاهرة وسوف أمكث هناك ما يقرب من شهرين، من أجل استكمال تصوير دوري في المسلسل مع المخرج مازن الجبلي، وأنا سعيدة جداً بهذه التجربة، لأنني أشارك فيها إلى جوار عمالقة، وبالتأكيد سوف أستفيد منهم بشكل كبير".


و عن فيلمها السينمائي «كت» صرحت غندور بأن الفيلم بريطاني وشارك أخيراً في مهرجان مدريد السينمائي الدولي، "والحمد لله أنه تم تصنيفه من جانب النقاد والمتابعين، على أنه واحد من أهم 10 أفلام تم عرضها في المهرجان".


وحول مشاركتها في مسرحية «الصيدة بلندن» اعتبرت غندور أن "المسرحية نقلة كبيرة في حياتي الفنية، بل هي أفضل شيء قدمته حتى الآن في الفن، والفنان طارق العلي وضعني في المكان الصحيح ووظف إمكاناتي".


وحول نيتها الدخول في مجال الغناء قالت غندور :"لدي أكثر من أغنية «سنغل»، وهناك على الأقل أغنيتان في الوقت الراهن، إحداهما باللون الخليجي وأخرى مصرية، والأولى سوف أتعاون من خلالها مع الفنان يوسف العماني، أما الثانية فهي من ألحان المصري خالد البكري، الذي قدم مع صابر الرباعي أغنية «أتحدى العالم»، وسأقوم بتصوير الأغنيتين أو إحداهما بطريقة الفيديو كليب".