تتواصل أمسيات زمن الفن الجميل التى تضمها فعاليات الدورة الـ23 لمهرجان الموسيقى العربية في القاهرة ، حيث يقام مساء غد الأربعاء 5 تشرين الثاني، خمس حفلات على مسارح الأوبرا بالقاهرة ودمنهور.

أبرزها في الثامنة مساء على المسرح الكبير حيث يتغنى الفنان اللبناني ملحم زين بنخبة من أشهر أعماله الخاصة إلى جانب باقة من أعمال الطرب العربي، وذلك بمصاحبة الفرقة القومية العربية للموسيقى بقيادة المايسترو سليم سحاب يسبقه فاصل يضم كل من عازف الأورغ الشهير الفنان مجدى الحسينى، أمجد العطافي وكارمن سليمان.

وفي السادسة مساء على المسرح الصغير يلتقى الجمهور بتجربة فنية متفردة تحت عنوان يوم مشرق يقدمها عازف القانون العراقي فرات قدورى ومجموعته التى تضم عازفين من دول أجنبية هى: "ألمانيا، كوبا، كولومبيا، لبنان، السويد".

وفي الثامنة مساء على مسرح معهد الموسيقى العربية يقام حفل من فاصلين، الأول لفرقة سحر الشرق بقيادة بلال الشيخ والثاني لعازف العود العراقي فريد البابلي وفرقته.

أما على مسرح الجمهورية يقام فى نفس التوقيت حفل غنائي فى فاصلين، يحيي الأول كل من سارة زكي وداليا عبد الوهاب، أما الفاصل الثاني يقدم خلاله إبراهيم الحفناوي وفرقته نخبة من أغانى الطرب الأصيل.

وتمتد الفعاليات إلى أوبرا دمنهور، حيث يقدم الفنان محمد الحلو فاصلا بمصاحبة فرقة الموسيقى العربية للتراث بقيادة محمد الموجي يسبقه فاصل غنائي لكل من أحمد إبراهيم والسورية إيمان باقي.