بعد غياب تجاوز العقد عن السينما، قرر الفنان المصري وائل نور العودة إلى شاشة السينما من خلال فيلم «الليلة الكبيرة»، المفترض أن تشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الممثلين، من بينهم خالد الصاوي ونيللي كريم وسميحة أيوب وأحمد وفيق ومن إنتاج السبكي .

وأكد نور لـجريدة الراي الكويتية أنه وقع عقد الفيلم بالفعل مع المنتج محمد السبكي، بعد أن اطلع على سيناريو العمل المميز، الذي قام بكتابته المؤلف أحمد عبدالله الذي يعتبره من أفضل مؤلفي الجيل الحالي، والذي تتحدث أعماله عن نفسها طوال الأعوام الماضية.

وأعرب نور عن سعادته لترشيح المخرج سامح عبدالعزيز له ضمن أبطال الفيلم، مؤكداً أن عودته للسينما تؤكد احترام الفن لأهله الذين قدموا له الكثير، ومعبراً عن سعادته لمشاركة صديقه الفنان أحمد عبدالعزيز في فيلم حديد، الذي شارك في بطولته عمرو سعد وعرض في موسم عيد الأضحى الماضي.

ورأى نور أن السبكي يسعى إلى إعادة جميع نجوم الفن في التسعينيات مرة أخرى إلى الشاشات، وتعويضهم عن غيابهم الطويل في الفترات الماضية، متمنياً أن ينال فيلمه الجديد إعجاب الجمهور، خصوصاً أن أحمد عبدالله وسامح عبدالعزيز أصحاب إبداعات كبيرة نالت إعجاب الجميع.