دمشق- علاء محمد

كشفت الممثلة السورية جيني إسبر عن أسباب زيارتها الحالية لمدينة دبي قبل أيام من توجهها إلى بيروت، للإقامة فيها لفترة من الزمن ستصوّر خلالها مشاهدها في مسلسل علاقات خاصة، مع المخرجة رشا شربتجي.

إسبر، وفي اتصال هاتفي مع موقع "الفن"، كشفت عن حضورها بدايةً لتجديد إقامتها في دبي، والتي تنتهي الان، علماً أنها لا تقيم في دبي بشكل مستمر على حد تعبيرها.

وتابعت:" غير الإقامة، هناك مشروع هام لمركز رياضي سأفتتحه في دبي وسيكون خاصاً بي، وعلى الجميع أن يعرفوا بأنني خريجة كلية التربية الرياضية من جامعة تشرين في اللاذقية".

ولم تفصح عن الرياضات التي سيتم اعتمادها في المركز، لكنها وعدت بأن يكون مركزا هادفا يوفر لمن يريد فرص ممارسة الرياضة بطرائق وأساليب حديثة.

إلى ذلك، أكدت إسبر أنها على الررغم إقامتها في دبي، لكنها لا تتواجد بشكل دائم فيها، مبينة أنها تكثر من التنقل ما بين العاصمة السورية دمشق وعاصمة الساحل السوري اللاذقية.

أما في الأيام المقبلة فتتوجه إسبر إلى بيروت، حيث ستمكث لفترة من الزمن لتصوير مسلسل طويل بعنوان "علاقات خاصة" مع رشا شربتجي، وتؤدي في المسلسل دور فنانة عربية تحصل على حجم كبير وصيت ذائع من النجومية، وتقع في كل المشكلات التي تقع فيها الفنانة المشهورة في البلاد العربية.

وأكدت أن المسلسل سيمنع عنها الدخول في أكثر من مشروع في الفترة المقبلة، لكنها جزمت بأنه لن يكون مشروعها الوحيد للموسم المقبل، مشيرة إلى أنها ستدخل في مشاريع جديدة للعام المقبل وفي الدراما السورية تحديداً.

يشار إلى أن إسبر تملك من خلال زوجها المنتج عماد ضحية شركة إنتاج فني وتوزيع هامة هي شركة بانة ومقرها دمشق، وتنتج أعمالا بشكل سنوي وكان من ابرز إنتاجاتها مسلسل صبايا بخمسة أجزاء، والذي كانت إسبر أبرز نجماته في الأجزاء كافة.