تحدث المخرج والممثل جهاد الاندري عن مشاركة بعض الممثلين العرب في مسلسل "عشق النساء" كباسل خيّاط وميس حمدان ورندا البحيري، وقال: "إذا أردت أن أكون قاسياً تجاه العمل المحلي أقول ان مشاركة هؤلاء تدل على ثقة عربية في الإنتاج اللبناني، أمّا اذا كنت متعصبّاً تجاهه، فأقول إن الممثل اللبناني في مشاركته في العمل العربي يعطيه ثقته، لأن الاعمال العربية ليست كلها عند المستوى اللائق المطلوب.

بعد 12 عاماً من المشاركة في الدراما السورية، يمكنني التأكيد أن ثمة أعمالا متفاوتة في كل بلد عربي".

وأضاف:" من الطبيعي اختلاف الأداء بين بلد وآخر وفق بيئة الفنان، لأن الممثل ابن بيئته وابن المدرسة التي تخرّج منها. في السنتين الأخيرتين حصل نوع من الانبثاق من تحت الركام نحو الأفضل إن على صعيد الإنتاج أو الكتابة أو الاخراج محلياً. اما على صعيد الممثلين، فلطالما كانت ثمة شريحتان، واحدة موهوبة ومجتهدة انطلقت إلى الخارج، وأخرى لم توّسع طموحها خارج لبنان".

وعن رأيه بالأسماء العربية المشاركة في "عشق النساء" قال الأندري لصحيفة "الجريدة" الكويتية مع الزميلة مايا الخوري:" أفضّل عدم ابداء الرأي بمستوى الاداء لأنني عملت معهم ولم أكن مشاهداً عادياً. إنما يمكنني القول إنهم محترفون في موقع التصوير ومجتهدون، وكانوا عفويّين يتمتعون بمصداقية مهنيّة".