هي Heartbeat نبضات القلب التي تجدد حياتنا ، وهي الجمعية التي تنقذ أكثر من 200 طفل كل عام ، وهي أيضاً الفرقة التي أطلت أمس في مهرجانات البترون الدولية ، ضمن حفل ضخم ، لتزرع فينا الحب والأمل بأجمل الأغنيات .

فنانو وفنانات وأطباء Heartbeat أطلوا علينا بإستعراضات رائعة من حيث الصوت والصورة ، فكل أغنية قدموها كانت لوحة فنية متكاملة من حيث الأداء والملابس والخلفية والإضاءة ..

أما ضيف الحفل فكان نجم The Voice فرنسا أنطوني توما الذي أشعل الأجواء أكثر وأكثر .

Heartbeat قدموا أغنيات بين الماضي والحاضر وبين الحب والوطن، فأعادونا معهم إلى أجمل الذكريات من خلال Tragedy - Bee gees ،Rasputin Boney m ،Non rien de rien Edith Piaf، وأشعلوا الأجواء بأغنيات كثيرة منها On va s'aimer للشاب خالد.

ولم ينسَ فريق Heartbeat لبنان وجيشه فكانت لهما التحية حيث رفرف العلم اللبناني وعلم الجيش على المسرح، كما نحن الحضور بدورنا رفعنا علم لبنان عالياً.

أصبحت Heartbeat منذ العام 2005 مناسبة سنوية، يجتمع فيها أصدقاء الجمعية، وتلاقي الحفلات إقبالاً جماهيرياً كثيفاً وتشجيعاً من قبل المتبرّعين.

Heartbeat مجموعة من النجوم يشتركون مع هواة لإيصال رسالة واحدة "لن ندع أي طفل بحاجة الى اي عملية تتعلق بالقلب، إلّا وسنساعده، خصوصاً اذا كان الاهل لا يملكون نفقات العلاج".

هكذا بدأت الفكرة عام 2002 عندما قررت مجموعة من الاطباء في مستشفى "اوتيل ديو" بالتعاون مع المنظمة الدولية "شبكة الامل" إنشاء Heartbeat.


Heartbeat تنقذ أكثر من 200 طفل كل عام لكي تظلّ قلوب اطفالنا تنبض مهما كانت الظروف الاجتماعية.

إنضم الى Heartbeat منذ نشأتها متطوعّون من جميع المهن، وهم يعملون من دون أجر أو بدل مادي، لكي تبقى الموسيقى منقذةً للأرواح والقلوب، وكما يقول نشيد Heartbeat "أوْلى بهذا القلب ان ينبض".