اقامت شركة هنود بروداكشن مساء الاحد حفلا كبيرا على مسرح مدرسة مار يوسف في قرنة شهوان لإنتخاب ملك وملكة جمال صيف 2014.


الحفل الذي سبقه انتخاب اجمل طفل وطفلة فاز فيه الطفل ميشال علوان باللقب وحاز الطفل اوليفير صليبا على لقب الوصيف الأول واحيت الحفل الفنانة اللبنانية ليال عبود.


اما الحفل الكبير فجمع 25 شابا وشابة من مختلف المناطق اللبنانية ليتنافسوا على اللقب، حيث اطلوا بعدة اطلالات وأدوا خلالها عدة رقصات.


وكانت من بين ضيوف الحفل الفنانة دارين حدشيتي حيث افتتحت الحفل باغنية "يا تقبرني" والتي من بعدها كان المرور الاول للشبان والشابات بثياب السباحة وادوا رقصة جميلة لتتبعهم اغنية للفنان جهاد محفوظ والذي غنى "مش عاجبك لون السما".


المتسابقون اعتلوا المسرح مرة اخرى في جولة اسئلة من قبل لجنة الحكم التي كانت مؤلفة من ملك جمال لبنان السابق رودولف بو نادر، المصمم اللبناني رامي سلمون، صاحب وكالة Nidal’s Agency السيد نضال بشراوي، الاستاذ غسان يمين، الاعلامية ليليان ناعسي، د. روي مطران والإعلامية كاتيا كعدي .


عادت دارين الى المسرح لتغني اغنيتها الجديدة تخيل من الحان وسام الامير والتي قالت انها ضمن البومها الجديد وستقوم بتصويرها على طريقة الفيديو كليب.


ومن ثم جاء دور السؤال الموحد الذي جاوب عليه المتبارون الشباب الـ 14 وكان حول قانون منع التدخين في الاماكن العامة.


اما سؤال الشابات فكان حول حقوق المرأة وما هي الحقوق التي يطالبن بها ليتبعهم الفنان جهاد محفوظ والذي غنى اغنية "ما كان بدي حب".


اما في اطلالة دارين الاخيرة فغنت اغنية "ممنوع" للمرة الأولى من البومها الجديد قبل ان تعلن النتائج.


وفاز بلقب ملك جمال الصيف الشاب انطوني كرم، الوصيف الاول مارك منصور، الوصيفين الثانيين عمر عابدين وبلال المصري.


اما لقب ملكة جمال الصيف فحازته الشابة دونا عساف، وحازت لقب الوصيفتين الاوليين إيلينا حرّان وجو آن بو خليل، اما الوصيفة الثانية فكانت رانيا طوق.


وفي ختام الحفل شهد المسرح بعد التتويج حالة من المناوشات والاعتراضات على النتائج بين بعض المشتركين ومنتج الحفل وتم تداول اقاويل عن مبالغ مالية دفعت ليتم شراء هذه الالقاب حيث ان هذه الاعتراضات غالبا ما تحدث بعد انتهاء المسابقات الجمالية.