أكد الفنان بشار الشطي أن مسرحية "زين البحار" المستمرة في عروضها حالياً على مسرح نادي كاظمة، قد تعرضت في أول أيام عيد الفطر لأعمال تخريبية بفعل فاعل، عندما تسلل أحد الأشخاص إلى الكواليس وفصل كل الشاشات التي تدعم تسلسل أحداث المسرحية من خلال مشاهد تم تصويرها في السابق، مشيراً في اتصال مع صحيفة "الراي" الكويتية إلى أن التمديدات الكهربائية موصولة بإحكام ومن الصعب فصلها إلا من خلال اختصاصيين يعرفون تماماً التعامل معها، ولهذا وفرت الجهة المنتجة في اليوم التالي عدداً كبيراً من كاميرات المراقبة ورجال الحراسة حتى لا يتكرر هذا الأمر.

واستغرب الشطي هذا التصرف الذي تعامل معه كاست العمل بحرفية أثناء العرض حيث أكملوا مشاهدهم من دون توقف، كما هي الحال مع المخرج الذي اعتمد على الإضاءات من دون أن يشعر المتلقي بحدوث أي خلل فني، كما قال.

وكشف الشطي أن العروض مستمرة وستصل إلى ثلاثين عرضاً من بداية عيد الفطر، نتيجة النجاح الكبير الذي حققه العمل وبشهادة الجمهور والمهتمين من أهل الصحافة والإعلام. وحول عرض المسرحية خارج الكويت، قال الشطي:" حقيقة أتمنى هذا الشيء وتبقى هذه الخطوة في يد الجهة المنتجة، ونود أن ننقل هذا الإبهار وضخامة العمل إلى دول المنطقة لتأكيد مقولة أن المسرح الكويتي كان وما زال هو السبّاق في تقديم القيمة الفنية سواء في مسرح الطفل أم الكبار".