بلّغت فتاة في التاسعة من عمرها، عن قيام والديها بزراعة وبيع الماريغوانا في منزل العائلة، في الولايات المتحدة الأميركية.

وبحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية، فإن الطفلة دخلت بهدوء إلى مركز الشرطة في بارنسفيل مينيسوتا، الشهر الماضي وأخبرت مسؤول الشرطة أن والديها يزرعان نباتات الماريغوانا، التي بلغت تقريباً طول قامتها في فناء منزلهم.

وقررت الطفلة، التي لم يتم ذكر اسمها، طلب المساعدة لأن رائحة وعاء الدخان جعلتها تشعر بالمرض، وأنها قلقة أيضاً بشأن صحة كلبها لأن والديها ينفثان الدخان في فمه، مضيفة أن والديها يدخنان الماريغوانا في المنزل كل يوم، وغالباً ما تأتي الناس لشرائها.

وقال الشرطي ريان بيتي إنها "فتاة صغيرة شجاعة وواضحة وذكية جداً، تقريباً بقدر أي شخص بالغ". وأضاف "بدا ان لديها ذكاءً أكثر بكثير من فتاة صغيرة عادية، وقدمت بعض المعلومات المحددة جداً حول الأشياء، مثل أنواع أدوات المخدرات التي لا يعرفها أي شخص".

ووجدت الشرطة بعد تفتيش المنزل سبعة من نباتات الماريغوانا، وأدوات المخدرات في نفس المكان الذي دلت عليه الفتاة، ولا تزال التهم معلقة بانتظار نتائج تحليل النباتات والمواد الكيميائية التي ضبطت في المنزل.

وأوضحت الصحيفة أن الأب والأم إعترفا بإستخدام الماريجوانا، وزعمت الأم أن بيع الماريغوانا يساعدها في مواجهة أعراض التصلب المتعددة التي تعاني منها، وأنها باعت المخدرات من أجل تغطية نفقات العلاج.