أكد الاعلامي الزميل نيشان في حديث لموقع "النشرة" ان السبب في تأجيل حلقة الاعلامية ريما نجيم تقني بحت، وقال :"عندما كنا نصوّر حلقة الممثل المصري أمير كرارة حصل عطل تقني في الـ"Server" فأكملنا تسجيل الحلقة.

ثم سجّلت حلقة مع الزميلة ريما نجيم ولكن بسبب العطل التقني تأجلت الحلقة ليوم واحد".

ونفى نيشان أن يكون تلفزيون "الحياة" قد اعترض على استضافة ريما نجيم وأضاف:" ادارة "الحياة" هم من طلبوا ريما نجيم قهي كانت أول وجه لبناني يطل عندهم".

كما استغرب نيشان الانتقاد الذي طال ضيوف برنامجه "ولا تحلم" ، وقال :"عندما كنت استضيف نفس الوجوه كل عام اتهموني بالتكرار، وعندما قررت التنويع استغربوا عدم استضافة الوجوه المعتادة".

ورداً على المعلومات التي تحدثت عن ازمة مادية في البرنامج كانت السبب في انتقاء الضيوف، قال نيشان :"هذا غير صحيح. لو كان هناك أزمة مادية لما نفّذنا هذا الديكور الضخم ولا كان البرنامج يعود بأرباح على المنتجين. صحيح هناك عوامل عديدة أثرت على تسلسل الضيوف ولكنها ليست مادية بل أمنية".

وكشف نيشان للنشرة انه بصدد تحضير حلقة من برنامجه خاصة بقناة الـ "MTV" سيستضيف خلالها (أي في نفس الحلقة) مقدمات نشرات الأخبار وهن :"منى صليبا، جيسيكا عازار، ديانا فاخوري، شانتال صليبا ودنيز رحمة فخري".

وختم نيشان قائلاً :"المونديال الرمضاني سيبدأ بعد المونديال (كأس العالم).. وهناك أسماء عديدة ستطل معي منها فاروق الفيشاوي، غادة عبد الرازق، ايناس الديغيدي، يسرا، قصي خولي، بسمة وهبة ...".