في تغطية خاصة للنشرة ، استقبل الإعلامي أندريه داغر في حلقة جديدة من برنامج المقالب "مايك ع سترايك" الممثل الكوميدي بيار شماسيان .


بدأ اللقاء باحتكاك مقصود بين المخرج (بول) وأندريه ، وعاد اندريه إلى سياق الحلقة ورحّب بضيفه .

واستمر الإحتكاك بين أندريه وبول بطريقة عدائية .

وفي اللقاء قال بيار أنه يحصد محبة الناس من عمله ، أما من الناحية المادية فذكر بيار أن اليوم بات هناك الكثير من المحطات ، وإعلانياً هناك صعوبة في الوصول إلى عدد كبير من الجماهير ، بينما في السابق كان الناس يتابعون محطة أو محطتين فقط .

وذكر بيار رداً على كلام أندريه عن أن البرامج الكوميدية باتت كثيرة ، بأن المسرح له جمهوره وما يقدم على المسرح ليس كالذي يقدم على التلفزيون .

وبالمبدأ سيطل بيار في موسم جديد من برنامجه .

وعن الكلام المعيب في المسرحيات قال بيار :"أنا ما بتزعرن حتى لو بدي اتزعرن بتزعرن بطريقة لبقة ورفيعة".

وتدخل بول ليقول أن "اتزعرن" لا يمكن أن تمر على الهواء في شهر رمضان، وتكلم بول بطريقة عدائية وفيها الكثير من "قلة التهذيب" .

وتضمن الحديث الكثير من الجدال بين أندريه وبول ورنا التي تلعب دور البروديوسر ، وتم حل الموضوع واستكمال اللقاء .

وقال بيار "فلت الملق" في الشانسونيه ولم يعد هناك رقابة ذاتية وهناك الكثير من الشانسونيه لا يعرفون معنى كلمة "شانسونيه"، وليس هناك خيال ولا إبداع .

وأصر بيار على أنهم في مسرحيتهم محافظون على التهذيب حتى أن هناك عائلات تتابعهم .

وعاد بول ليتدخل بطريقة مستفزة ، حتى أنه طلب من بيار عدم التدخّل بالجدال ، فقال أن الضيف يأخذ مالاً ليأتي إلى الحلقة ، ونفى بيار الأمر .

وما يضحك بيار في الحياة زوجته وإبنه ، وما يحزنه وجع الناس ، على حد قوله .

وفي المونديال ذكر بيار أنه مع إيطاليا .

وكان هناك اتصال مع الصحافي فؤاد حموي ، وهو ضمن "المقلب" الذي يجريه مايكل أبو كسم ، فتمنى في البداية أن يتم الحديث معه تحت الهواء بعد البرنامج ، وقال أن هناك مقابلاً مادياً للضيوف حسب ما سمع خلال الحلقة .

واستمر المقلب بأن مايكل أشاد بتمثيل بيار شماسيان وسرعان ما قال أنه يكرر نفسه في الكثير من الأدوار ، كما قال الكثير من السلبيات عنه، مما استفز بيار وأثار غضبه، وطلب إسكات مايكل .

واستمر المقلب حيث أن بيار يجب أن يتبرع للأسماء التي ينتقيها من القرعة ، الأمر أثار غضب بيار ورفض الأمر ، وطلب الغاء الحلقة "ما في شي بيشرفني فيا "، واستمر المقلب حتى استفز بيار بشكل كبير .