في الحلقة الرمضانية الرابعة من برنامج مايك ع السترايك، الذي يعده الممثل مايكل أبو كسم ويقدمه الزميل أندريه داغر، عبر راديو سترايك، إستقبل داغر الفنان نقولا الاسطا.

في بداية الحلقة اشار الاسطا الى ان رأس ماله "او باسبوري الفني في البدايات هما موهبتي وصوتي لا الإنتاج الضخم"، وعن الواقع الحالي اكد ان الإنتشار الفني اليوم أسهل بكثير وذلك بسبب وجود الفضائيات.

وشدد الأسطا على انه غير متكبر والبعض يفهمه بطريقة خاطئة ويظن انه مغرور، مشدداً على انه عند كل "شواز بزحلن وما فيني كون دبلوماسي بالشواز، وبيقولوا عني نمرود بالتعامل مع شركات الإنتاج".

وعن وجود النقابات الفنية اشار الاسطا الى ان النقابات جزء من جسم الدولة "الدولة عم تتبرّا من جسمها وبآخر جمعية عمومية طلع صوتي عليهم".

اما عن اغنياته وخصوصاً اغنية "ما تغيرت" فاشار الاسطا الى انها كانت نقلة نوعية في مشوراه الفني "قصدت ذلك كي أكون بنظر الجمهور دائم السعي"، موضحاً انه يرفض ان يقدم أغنيات تتضمن كلمات غير مقبولة "انا جربت بأغنية "حقوق الرجال" واكتشفت انو العالم صاروا يحكوا عن موضوع الأغنية وتناسوا من يقدمها ويغنيها وقدرات صوته".

وعن الفنان ناجي الاسطا اشار نقولا الى انه لا يمكن مقارنته بناجي "صوتي مختلف عن صوته، ونوعية اغنياتي مختلفة، ونحن على وفاق تام"، وفي نهاية الحلقة قام أبو كسم بتنفيذ مقلب طريف بالاسطا.