وقّعت الشاعرة زينة شهاب ديوانها "موانئ التيه" في قاعة الحركة الثقافية في صور بحضور رئيس الحركة بلال شرارة وامين سر محافظة الجنوب في الحركة ومدير مركز باسل الاسد الثقافي بسام بزون ورئيس بلدية صور حسن دبوق وحشد من الوجوه الثقافية والتربوية والاجتماعية والمهتمين.



بداية الحفل كانت مع النشيد الوطني ومن ثم نوّه عرّيف الحفل الناقد عماد خليل بنتاج الشاعرة على المستويين اللغوي والإبداعي .

ومن بعده كانت قصيدة للشاعر حسين حجازي ومن ثم كانت كلمة الشاعر بلال شرارة وقال فيها :"ان الشاعرة شهاب تروض في الديوان افراس الموج المتراكضة في سهول البحر دون توقف ثم انها تجعل البحر زوبعة في فنجان قهوتها متغلبة على موجة أو يغلبها على أمرها".

وأضاف:"يسرني انا الشديد الحماسة والانتماء الى البر حيث (الوادي) الذي أقمت فيه حدائق الحب وشيدت فيه (برجي التين والزيتون) يسرني أن أقدم هذا الديوان موانىء التيه .

ثم قرأت الشاعرة زينة شهاب كلمات من ديوانها وشكرت الشاعر شرارة والشاعر عبد القادر الحصني و بسام عباس وحسين حجازي و"البحر وأمي وأبي" وعائلتها وزوجها وكل من ساهم في دعمها لاصدار الديوان و الحركة الثقافية والأصدقاء بسام بزون ويوسف فحص والسيدة نهى سعد فحص.

وفي الختام وقعت ديوانها ودعت الحضور إلى الكوكتيل.