قررت دوقة ساسكس ميغان ماركل العودة إلى التمثيل، وذلك بعد أن كانت تخلت عن مسيرتها الفنية منذ انضمامها للعائلة المالكة البريطانية.


وتعاونت ميغان ماركل مع إحدى العلامات التجارية الشهيرة المختصة بالقهوة "Clevr Blends"، وذلك في حملة دعائية عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لإظهار شغفها بالمنتجات المستدامة.
وشاركت العلامة التجارية عبر صفحتها الرسمية منشور، ظهرت فيه ميغان ماركل كشخص ثانوي في الإعلان من دون أن تنطق بأي كلمة، إلا أنها استعرضت جانبها الفكاهي أثناء تقديم هانا ميندوزا، المؤسس المشارك للشركة، الفريق للمتابعين.>
وأشارت ميندوزا إلى ميغان التي كانت تقف خلفها منشغلة بتعبئة الصناديق، وقالت: "أريد أن أقدم تحية كبيرة لفريق Clevr المذهل لدينا هنا في المقر الرئيسي، بدونهم نحن لا شيء.. يقوم طاقم تلبية الطلبات لدينا بتعبئة القهوة الخاصة بك بكل محبة".
كما ظهرت ميغان في لقطة أخرى وكانت تكتب على جهاز الكومبيوتر الخاص بها بينما ترتشف من كوب القهوة القابل لإعادة الاستخدام. كما ظهرت في نهاية الفيديو وهي تمر بجانب أعضاء الفريق، وتلقي التحية عليهم وتضحك.
يذكر أن ميغان ماركل كانت قد تخلت عن مسيرتها الفنية عندما انضمت للعائلة المالكة البريطانية، وقررت تكريس وقتها لأداء الواجبات الموكلة إليها.