يبدو أن كوينتن تارانتينو قد قام بتعيين طاقم الممثلين لفيلمه القادم The Movie Critic، ومن المنتظر أن يكون لقاءً جديداً مع Pulp Fiction.

وفقًا لجيف سنايدر، أحد المطلعين على هوليوود، من المقرر أن يكون لجون ترافولتا دور في فيلم The Movie Critic. على الرغم من أنه لم يتم إصدار أي إعلان رسمي حتى الآن بسبب الضربات في هوليوود، إلا أنه يقال إنه سيتم اختيار الفيلم بأكمله. إذا كانت الشائعات صحيحة، فسوف يلعب ترافولتا دور البطولة إلى جانب صامويل جاكسون في الفيلم. في وقت سابق من هذا العام، ذكرت صحيفة ديلي إكسبريس أن تارانتينو أراد أن يمنح بروس ويليس آخر ظهور له على الإطلاق بعد تشخيص إصابته بالخرف الجبهي الصدغي. جميع الممثلين الثلاثة - ترافولتا وجاكسون وويليس - جميعهم لعبوا دور البطولة في فيلم Pulp Fiction لعام 1994.
عند حديثه مع Deadline عن The Movie Critic مؤخرًا، قال تارانتينو إن الفيلم يعتمد على ناقد واقعي لمجلة إباحية وتدور أحداثه في جنوب كاليفورنيا عام 1977، "لقد كتب عن الأفلام السائدة وكان الناقد الثاني". . أعتقد أنه كان ناقدًا جيدًا جدًا. لقد كان ساخرًا كالجحيم. كانت مراجعاته عبارة عن تقاطع بين هوارد ستيرن المبكر وما يمكن أن يكون عليه ترافيس بيكل لو كان ناقدًا سينمائيًا.