بدأ تأثير العائلة المالكة على مسيرة الممثلة وزوجة الأمير هاري، ميغان ماركل المهنية قبل فترة طويلة، من إعلانها عن علاقتها بالأمير هاري.


وكشف كاتب مسلسل "Suits" آرون كورش عن ذلك في مقابلة أجريت معه مؤخرًا، موضحًا كيف قدم قصر باكنغهام تعليقات مفاجئة على نصوص المسلسل الأميركي، الذي أطلق مسيرة دوقة ساسكس في التمثيل.
وقال كورش: "سأقول، وأعتقد أن هاري وضع هذا في الكتاب، لأنني سمعت أشخاصًا يتحدثون عنه، وقد علقت العائلة المالكة على بعض الأشياء. بالمناسبة، هناك أشياء كثيرة، ولكن هناك بعض الأشياء التي أردنا القيام بها ولم نتمكن من ذلك، وكان الأمر مزعجًا بعض الشيء".
على وجه التحديد، اعترضت عائلة هاري على مصطلح عامي بريطاني مشهور جدًا أراد كورش من شخصية ماركل "راشيل زين" أن تقوله لحبيبها مايك روس، الذي يجسد دوره الممثل باتريك جيه آدامز.
وأوضح كورش: "عائلة زوجتي، عندما يكون لديهم موضوع للمناقشة قد يكون حساسا، فإنهم يستخدمون كلمة"poppycock". "لذا، في الحلقة، كان مايك وراشيل سيقضيان وقتًا ممتعًا، وكإشارة إلى أهل زوجتي، كنا سنطلب منها أن تقول: "عائلتي ستقول "poppycock". والعائلة المالكة لم تكن تريدها أن تقول الكلمة".
وتابع: "أفترض أنهم لا يريدون أن يقوم الناس بتقطيع الأشياء معًا بقولها" Cook. لذلك، كان علينا تغييرها إلى "bulls--t" بدلاً من "poppycock"، ولم يعجبني ذلك لأنني أخبرت أهل زوجتي أنه سيكون في العرض. ربما كان هناك واحد أو شيئين آخرين، ولكن لا أستطيع أن أتذكر."
واعترف قائلاً: "لا أعرف كيف حصلوا عليهم. كنت أعلم أنهم كانوا يقرؤونها لأنني حصلت على التعليقات، لكنني لا أتذكر الطريقة التي حصلوا بها عليها".