تصدرت والدة اللاعب البرازيلي نيمار حديث مواقع التواصل الإجتماعي، بعد تداول صور لها وهي مرتدية العباءة وتمتطي الإبل.


وجاء انتشار صور نادين جونسالفيس سانتوس بالتزامن مع تعاقد نادي الهلال السعودي مع نجلها نيمار، وتقديمه في استقبال جماهيري هو الأضخم في مسيرته.
وظهرت والدة نيمار خلال جولة سياحية مرتدية العباءة السوداء والبرقع وتمتطي الإبل، وتحتسي القهوة العربية، فاعتقد الجمهور أنها في السعودية خلال تواجدها مع ابنها الذي انتقل إلى المملكة، لكن تبين أن الصور قديمة وتعود لعام 2022 في قطر.
وتعد والدة نيمار الداعم الأول لنجلها في مسيرته الكروية، ودائما ما تدافع عنه في وجه المنتقدين، وقد قالت له في إحدى رسائلها: "نؤمن أنه يجب علينا أن لا نتوقف عن الحلم والإيمان، وأن لا تدع نفسك تخدعك، لذلك يجب عليك أن تؤمن بنفسك، ولأنني كأم مثل بقية الأمهات، أشعر بحزن شديد، عندما يتحدث أحدهم بشكل سلبي عنك".
وأضافت والدة نيمار:" الجميع لا يعرف إلا اسمك فقط، لكن لا أحد يعرفك على حقيقتك كإنسان، إلا فئة قليلة جداً من الأشخاص، ولكننا بالنهاية بشر، ولكل إنسان منا عيوبه، ولا يمكنك أن تسقط أبداً".
وختمت نادين رسالتها بقولها: "أنا من أعظم معجبيك يا نيمار، وأكن لك كل الاحترام والتقدير، ولا تضغط على نفسك جراء كل الكلمات والاتهامات التي تصلك من كارهيك، لأنني أحبك، وسأكون دائماً إلى جانبك، فأنت ولدي يا أيها المحارب".
ووافق نيمار البالغ من العمر 31 عامًا على ما وُصف بـ"العقد الذهبي" من الهلال، إذ سيتلقى راتبا سنويا ضخما بـ 100 مليون يورو نحو 110 ملايين دولار، ومثلها لنادي باريس سان جيرمان، وفق وكالة فرانس برس