تعرضت النجمة البريطانية أديل لموقف مؤثر خلال إحيائها حفلا في الفترة الأخيرة في لاس فيغاس بالولايات المتحدة الأميركية.


وخلال الحفل الذي أُقيم قبل أيام في مسرح الكولوسيوم، رفع رجل وزوجته كانا متواجدين بين الحضور، لافتة مكتوب عليها :"أديل هلّا تكشفين عن جنس مولودنا؟"، وبالفعل استدعت أديل، كريس دير وزوجته شانتيل لورد إلى المسرح وقرأت ورقة تحمل جنس الطفل الذي سيرزقان به بصوت عالٍ أمام الجمهور، وكانت الورقة ملفوفة بظرف مختوم.
وما لبثت أديل أن انهارت بالبكاء ولم تستطع تمالك نفسها من التأثر، بعد كشفها أن المولود سيكون ذكراً، وعانقت الزوجين لورد ودير وتمنت لهما كل التوفيق، واعتذرت للجمهور عن دموعها، وقالت: "كانت لحظة رائعة. أنا سعيدة جدًا بالنسبة لكما! هذا مؤثر للغاية، يا إلهي".

نشر الزوج دير مقطع فيديو على حسابه في إنستغرام يظهر أديل وهي تحاول فتح الظرف حتى تكشف عن الجنس، ثم أعلنت للجمهور قائلة: “شانتيل وكريس سينجبان ابنًا”. وما لبثت بعدها أن اندلعت في نوبة بكاء هستيري.

أديل

يذكر أن لدى أديل ابنا واحدا يدعى أنجيلو يبلغ من العمر 10 سنوات من زوجها السابق سيمون كونيكي. وأعلنت انفصالها عنه في عام 2021 بعد علاقة دامت 9 سنوات.

في تصريحات سابقة، أعربت أديل عن رغبتها في إنجاب المزيد من الأطفال، وقالت لمجلة إيل العام الماضي: “أرغب بالتأكيد في مزيد من الأطفال. أنا ربة منزل وأم، والاستقرار في الحياة يساعدني في ممارسة موسيقاي”.