انتقد الممثل الأميركي بيلي بورتر المغني البريطاني هاري ستايلز للمرة الثانية، بعد أن كان ستايلز أول رجل على غلاف مجلة Vogue وذلك عام 2020.


فقد ارتدى هاري ستايلز فستانًا مع معطف رجالي على غلاف المجلة الشهيرة، وهذا ما اعتبره بيلي "استغلالًا"، إذ قال في حواره مع The Telegraph: "يراودني شعور سيئ حيال ذلك. أنت تستغل مجتمع المثليين ومجتمعك يستغل مجتمعي لكي يرفع من شأنك ولكنك لم تقم بأي تضحية".
ثم هاجم بيلي رئيسة تحرير المجلة، آنا وينتور، لاختيارها لهاري ستايلز، وصرح: "تلك "بائعة الهوى" سألتني عن كيفية تطوير المجلة، وهذا السؤال فاجأني لدرجة أنني لم أرد كما كان يجب أن أرد، فقلت لها أن تستغل سلطتها في التعزيز من أصوات قادة حركة فصل القيود الجندرية عن الموضة .. وبعدها بـ6 أشهر، أصبح هاري ستايلز أول رجل على غلاف Vogue".
يذكر أن بيلي بورتر اشتهر بكسر قيود الموضة والقواعد الجندرية لها، حيث ظهر بفساتين على السجادة الحمراء أكثر من مرة، أبرزهم حفل 2019 الذي طل به مرتديًا زي يمزج بين البدلة والفستان في نفس الوقت.
وقد اعترض على ظهور هاري ستايلز على غلاف "فوج" مسبقًا وحيث صرح: "أنا أول من فعل ذلك والآن الجميع يقلدني. لا أقصد إهانة هاري ستايلز ولكنه لا يهتم بالأمر، بل هو يقوم به لأنه أصبح شائعًا. ولكن بالنسبة لي فإنه أمرًا سياسيًا متعلق بحياتي".
وتابع بيلي: "أنا حاربت طوال حياتي كي أحظى بفرصى ارتداء فستانًا في حفل الأوسكار ولكن كل ما هاري فعله هو أنه كان أبيض ومغاير وليس مثلي