رفضت الممثلة غال غادوت دور باربي بسبب انشغالها بتصوير فيلم Snow White الذي كتبته نفس كاتبة Barbie، غريتا غيرويج، ويشاركها في بطولته راشيل زيغلر.


فيلم "باربي" من بطولة مارغو روبي، ريان غوسلينغ، أمريكا فيريرا، سيمو ليو، كيت مكانون، مايكل سيرا، دوا ليبا، جون سينا، إيما ماكاي، شوتي جاتوا، وشارك في كتابته جريتا جيرويج ونواه بومباك.
تجاوز فيلم باربي المليار دولار في شباك التذاكر العالمية، وهو يتصدر في الشباك في أميركا الشمالية. وبذلك يكون فيلم "باربي" قد حطم الرقم القياسي للمخرجات الإناث عالميا، الذي احتفظ به فيلم "واندر وومن" ليكون أول فيلم لمخرجة يتجاوز المليار دولار.
تدور قصة “باربي” في إطار كوميدي حول دمية طردت من عالم الدمى لتذهب إلى عالم البشر، وتنطلق في مغامرة كبيرة في محاولة لإثبات جدارتها؛ حتى تتمكن من العودة إلى عالمها مرة أخرى. يقوم في بطولة الفيلم الممثلة الأسترالية مارغو روبي في دور باربي والممثل الكندي ريان غوسلينغ في دور كين وهو من اخراج غريتا جيرويج.
وكانت مارجو قد صرحت: "جال جادوت تتسم بصفات باربي، فهي جميلة بشكل مستحيل ولكن لا يمكنك أن تكرهها لأنها على على طبيعتها، كما انها طيبة جدا".