انتشر مقطع فيديو للفنان المصري تامر حسني قام بعمله أحد المعجبين بالذكاء الإصطناعي مستخدماً صوته على أغنية "مش قادر" لـ سامو زين الذي أشاد به واصفاً إياه بالهرم الأكبر، ومثنياً على صاحب الفكر وصانه الفيديو قائلاً :"إنه أحب الأغنية بصوت تامر حسني الذي رد على سامو زين مبدياً رأيه الشخصي في الموضوع الذي يختلف معه فيه وكتب في تعليق على رسالته بصفحته الرسمية بموقع للتواصل الاجتماعي :"يا سامو يا حبيبي أولًا انت عارف أنا بحبك قد ايه من يوم ما ظهرنا مع بعض ولما أغنيتك أنا ليك كسرت الدنيا أنا من حبي فيك جيت قدمتك بنفسي في حفلة الجامعة الأمريكية".


وتابع "تاني حاجة بقى الأغنية دي أصلًا أنا بعشقها وحافظها وبما إن ال ai جمعنا لا بقى معلش هو مش أحسن مننا أنا وانت لازم نعمل فكرة حلوة في حفلة عشان الناس تنبسط".
مضيفاً: "تالت حاجة أنا بشكرك على كلامك اللي من قلبك يا محترم يا أصیل یا غالي أوي على قلبي".
إشارة إلى أن سامو زين كان نشر مقطع لأغنيته "مش قادر" في صفحته بتقنية الذكاء الإصطناعي وبصوت الفنان تامر حسني معلقاً : "انتشار أغنية (مش قادر) بصوت أحبه جداً على السوشيال ميديا، وتم إرسال هذا المقطع لي بصوت الهرم الرابع تامر حسني، يا تيمو أنا حبيت الأغنية أكثر وأكثر".
وأضاف :"من أكثر الفنانين الأسطوريين لمعنى الإحساس حتى لو هذه الأغنية عن طريق الذكاء الاصطناعي أشكر من فعلها، كل الحب، فحبي واحترامي لهذا الفنان الفريد الأسطورة لا ينتهي أبدًا".