يخطط كل من الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل، لإنتاج فيلم جديد يبث عبر شبكة "نتفليكس"، في محاولة من جانبهما لتوطيد مكانتهما المستقبلية في هوليوود، بعد أزمتهما مع شركة انتاج عالمية سابقة خلال الأشهر الأخيرة.


وبحسب موقع "دايلي ميل"، فإن دوق ودوقة ساسكس قد اشتريا حقوق الرواية الرومانسية "Meet Me At The Lake" لمؤلفتها كارلي فورتشن، وهي الحقوق التي يرى الخبراء المتخصصون في المجال أنها ربما كبّدت الزوجين مبلغا يقارب الـ 3 ملايين جنيه إسترليني.
وعلق الموقع بقوله إن هذا الفيلم سيكون أول مشروع يتعاون فيه الزوجان وراء الكاميرا، ويتوقع أن يكون بمثابة النقطة الفاصلة بالنسبة لمستقبلهما التلفزيوني.
واشار الموقع عينه إلى أن رواية Meet Me At The Lake، التي بيع منها 37 ألف نسخة في أول أسبوع فقط من إصدارها، هي قصة خيالية رومانسية تدور حول شاب وفتاة وقعا في الغرام وهما في الثلاثينات من العمر، على غرار ما حدث مع الزوجين هاري وميغان ماركل.
​​​​ومن المنتظر ان يحصد الفيلم نجاحًا كبيرًا بعد ان باعت الرواية ٣٧ ألف نسخة في الأسبوع الأوّل من نشرها.
وحتى الساعة لم يتّضح ما اذا كان الثنائي سيتولّى إخراج الفيلم بنفسه او سيشرف على اختيار الأدوار، لكنه سيحرص على انتاج عالي الجودة بما يغدق عليه أموالاً طائلة.على ان الغاية في الاستثمار السينمائي لا تقتصر على رغبة الأمير وميغان في استرداد أموالهما فحسب، بل على استعادة سمعتهما في هوليوود والانضمام الى لائحة نجوم الصفّ الأوّل بعد البودكاست الكارثي الذي دمّر صيتهما عبرالشركة السابقة وما هدفهما سوى ردّ الاعتبار لشهرتهما، واعادة بناء مصداقيتهما عبر تحويل مشروعهما الى نجاح حقيقي تتحدّث عنه هوليوود ويدفع الجميع الى التعاون معهما.