من المقرر أن يلعب النجم الاميركي توم هانكس دور البطولة في فيلم Major Matt Mason من إنتاج شركة Mattel ،لمواصلة الاتجاه المتمثل في تكييف خصائص الألعاب في الإصدارات المسرحية.


وتدور قصة الفيلم حول رائد فضاء على القمر ، حيث كتب السيناريو كل من أكيفا جولدسمان ومايكل تشابون ، لكن التقدم قد يتباطأ بسبب إضراب نقابة الكتاب الأميركية.
وتأمل شركة Mattel في الاستفادة من نجاح فيلم Barbie للمخرج Greta Gerwig ، والذي حقق أكثر من 400 مليون دولار في شباك التذاكر في أقل من أسبوع. كما أنهم يطورون أفلامًا بناءً على خصائص أخرى مثل Barney و Hot Wheels و Polly Pocket.
من المقرر أن يلعب توم هانكس دور البطولة في نوع مختلف من المغامرات في المستقبل القريب عندما يتولى دور البطولة في فيلم Major Matt Mason . على الرغم من الإعلان عن الفيلم مرة أخرى في عام 2019 ، وفقًا لـ Variety ، فإن النجاح الذي حققته باربي في شباك التذاكر يدفع شركة الألعاب إلى مواصلة تكييف خصائصها في الإصدارات المسرحية. الحكاية القادمة عن رائد فضاء يعيش ويعمل على القمر لديها بالفعل بعض المواهب وراء هانكس المرتبطة بها ، حتى لو لم يتم تحديد جدول زمني للإنتاج للمشروع بعد. حيث شوهد هانكس يقود ويركب الطائرة في عدة افلام كفيلم cast away و فيلم sully وفيلم the terminal و A hologram of the king وغيرها من الافلام ، لكن حان الوقت له للتوجه نحو القمر مرة اخرى بعد فيلم apollo 13 الشهير .
تم التعاقد مع أكيفا جولدسمان ومايكل تشابون لكتابة سيناريو القصة القادمة التي تدور أحداثها في الفضاء ،ولكن مع إضراب نقابة الكتاب الأميركية الحالي الذي يهدف إلى إحداث تغيير كبير في الصناعة ، سوف يستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن يتم إحراز أي تقدم في هذا المجال.
وتعرف شركة Mattel مدى سرعة تحرك الأشياء في الصناعة ، وإذا أرادوا الاستفادة من النجاح الذي حققه أحدث مشروع لهم هذا الصيف ، فسيتعين عليهم تشغيل الكاميرات عاجلاً وليس آجلاً. فتقوم شركة الألعاب حاليًا بتطوير أفلام تعتمد على العديد من الخصائص الأخرى التي تمتلكها ، بما في ذلك Barney و Hot Wheels وحتى Polly Pocket. ربما تكون الألعاب هي ما يحتاجه شباك التذاكر بشكل صحيح عندما يبدو أن الأبطال الخارقين لم يعدوا رهانًا آمنًا لشركات الإنتاج. يبقى أن نرى ما إذا كان المستقبل سيصل في حزمة إصدار محدود.