عبرت الممثلة الأميركية كايلي جينر البالغة من العمر 25 عاماً عن ندمها الشديد لإجراء عملية جراحية تجميلية لصدرها قبل أعوام، وذلك خلال حديث صريح جمعها بصديقتها المقربة أناستاسيا كارانيكولاو.


وجاء تصريح، كايلي جينر، في ختام حلقة برنامج تلفزيون الواقع Keeping up with the Kardashians، قائلة: “ليت أنّي لم أخضع لهذه العملية من الأساس”.
وقالت جينر إنها نادمة أشد الندم على إجراء عملية تكبير لثدييها قبل سنوات من إنجاب طفلتها "ستورميت" البالغة من العمر اليوم 5 سنوات.
وأضافت: "ليت أنّي لم أخضع لهذه العملية من الأساس"،متابعة:"لا أنصح أي امرأة بتكبير صدرها، فإن أرادت فعلًا الخضوع لتلك العملية، فيجب أن تجريها بعد إنجاب أطفالها".
وأكدت كايلي أنها تعتبر نفسها الأكثر ثقة بنفسها بين شقيقاتها، قائلة: "كنت الأكثر ثقة دائمًا، لطالما أحببت نفسي وما زلت، وإحدى أكبر المعلومات الخاطئة عني هي أنني خضعت للعديد من عمليات التجميل لتغيير وجهي بالكامل، هذا غير صحيح! لقد وضعت الفيلر فقط، ولا أريد أن يكون ذلك جزءًا من قصتي".
وتابعت جينر كايلي :”أشعر أن لدينا تأثيرًا هائلًا، لقد رأيت نسبة كبيرة من الفتيات الصغيرات اللواتي يعدلن صورهن قبل مشاركتها عبر الإنترنت”،مضيفة بالقول:"لقد واجهت تلك المشكلة أيضًا، مع الأسف يمكن للآخرين أن يزرعوا داخلك شعورًا بعدم الأمان، لكن الآن أشعر أنني في مكان أفضل".