يخطط الممثل الأميركي ديلان سبراوس وزوجته عارضة الأزيار البلغارية باربرا بالفين لاستضافة حفل زفاف ثان في كاليفورنيا بعد زواجهما في بلغاريا، والذي قالت العارضة إنها "لحظة جميلة لن ننساها أبدًا".


ويتمتع ديلان سبراوس وزوجته باربرا بالفين بكل دقيقة من الحياة الزوجية في جناحهما، وبعد فترة وجيزة من عقد قرانهما في بلغاريا، بدأت التحضيرات لحفل زفاف آخر في كاليفورنيا، وكشفت عارضة الأزياء: "نحن متحمسون للعودة إلى لوس أنجلوس للحيوانات الأليفة والراحة قليلاً، قبل أن نبدأ في التخطيط لحفل الزفاف الأمريكي".
في غضون ذلك، يستمتع المتزوجان حديثًا بجميع اللحظات من عرسهم في بلغاريا، والذي تكون من قداس في الكنيسة يتبعه حفل مدني في ممتلكات والدي باربرا.
وتقول باربرا: "كان من المفترض أن تكون نهاية الأسبوع الماضي حدثًا حميميًا. ولكن انتهى بنا الأمر باستقبال 115 ضيفًا، لأن هناك الكثير من الأشخاص الذين نهتم بهم وأردنا أن يكونوا جميعًا هناك."
وتذكر الشابة البالغة من العمر 29 عامًا كيف بكيا قليلاً طوال الحدث، مضيفة: "كان الطقس رائعًا مع نسيم بارد قليلاً، لقد كانت لحظة جميلة لن ننساها أبدًا".
قال ديلان إن كلاهما كان مليئًا بالإثارة، وأضاف: "نظرًا لأننا انتهينا بالفعل من الاحتفال في الكنيسة، فقد أصبحنا أكثر هدوءًا في الجزء الثاني. قبل السير في الممر كنا متوترين، ولكن بمجرد أن وضعنا أعيننا على بعضنا بدأنا للتو في الضحك، وهذا هدأ أعصابنا. بالطبع انتهى بنا الأمر إلى البكاء."