قد لا يعلم عدد كبير من عشاق نجم هوليوود الشهير أنه أب لـ 7 أولاد وهو بعمر الـ79، آخرهم طفلة حديثة الولادة خرجت للنور في نيسان/ أبريل الماضي من زوجته الحالية تيفاني تشين.


وفاجأ دي نيرو العالم بإعلانه أنه رُزق بمولود جديد مؤخراً؛ كاشفاً لمقدمة البرنامج الصباحي في قناة CBS غايل كينغ عبر اتصال هاتف يعن اسم طفلته حديثة الولادة وتاريخ ولادتها وصورة مميزة لها، قائلاً: "إن اسم طفلته هو "جيا فيرجينيا تشين دي نيرو"، ولدت في 6 نيسان/ أبريل المنصرم، كما ذكر أنه ووالدتها خططا لإنجابها، كاشفاً عن صورة مميزة لها وعن سعادتهما بولادتها".
ولكن إنجاب طفلة دي نيرو لم يكن سهلاً بل تسبب لوالدتها تيفاني بمرض وقالت لدى حلولها ضيفة على برنامج CBS Mornings أنها أصيبت بشلل الوجه Bell's palsy كمضاعفات ما بعد الولادة.
وأضافت : "عندما عدت إلى المنزل، بدأت أشعر وكأن لساني غريب. شعرت بشيء من الوخز .. لم أكن أعرف ما هو الشعور الذي كان ينتابني، لقد شعرت بشيء غريب في وجهي فقط".
وتابعت : "وجهي كان يذوب .. بعد أسبوع من الولادة، حدث كل شيء فجأة، واتصلت بطبيبي".
واستكملت :" "كنت أحاول تناول الطعام، أن أضعه في فمي لكني فشلت في ذلك. وبدأت أتذمر. وأدركت أن هناك شيئاً ما يحدث بالفعل هنا ".
وفيما عدا جيا، فيبلغ عمر أكبر بنات دي نيرو، وهي درينا 51 عاماً، يليها ابنه رفائيل 46 عاماً، ومن ثَم التوأمان جوليان وأرون 27 عاماً، وبعد ذلك إليوت 24 عاماً، وأخيراً الطفلة هيلين 11 عاماً.