في حين أن واحد فقط من الأخوة جوناس لديه أطفال يبلغون من العمر ما يكفي للذهاب إلى المدرسة، فقد فكر جميع الأشقاء الثلاثة بالفعل في ما سيقولونه لبناتهم الصغيرات عندما يتعلق الأمر باليوم الأول من الفصول الدراسية.


وفي حملة العودة إلى المدرسة لعام 2023، يشارك نيك، كيفن، وجو جوناس الرسائل الجميلة التي يخططون إخبار بناتهم بها عندما يحين وقت العودة إلى الفصل الدراسي.
ويقول كيفن، البالغ 35 عامًا، الذي ابنتيه فالنتينا، تبلغ 6 أعوام، وألينا تبلغ 9 أعوام إنه يذكّر فتياته "بأخذ الأمور ببطء يومًا بعد يوم".
وأضاف: "حاول أن تبذل قصارى جهدك. هذا كل ما يمكننا أن نطلبه. نحن لا نطلب الكما ، نحن فقط نطلب منها المحاولة" ، يضيف كيفن. "نحن هنا لدعمهما".
في حين أن مالتي ماري ابنة نيك تبلغ من العمر 17 شهرًا فقط ولم تتوجه إلى المدرسة بعد، فإن الفنان البالغ 30 عامًا، لديه نصيحة خالدة لطفلك الصغير: "فقط كوني على طبيعتك".
ويقول نيك: "هناك الكثير من العوامل عندما يتعلق الأمر بمجرد دخولك إلى بشرتك ومعرفة من تكونين. وإذا كنت تخطي خطوة واحدة في كل مرة وتبذلين قصارى جهدك، أعتقد أن هذا هو أفضل طريق للمضي قدمًا".
"أريدهم أن يكونوا على طبيعتهم" ، يردد جو، البالغ 33 عامًا، وهو أب لابنتيه ويلا، الذي تبلغعامين، وطفل رضيع يبلغ من العمر 11 شهرًا مع زوجته الممثلة صوفي تورنر.
ويضيف: "أنا حقًا لا أريدهما أن يفكروا في أن والدهما أو أعمامهم هم الأروع في العالم. هذا ليس كل ما في الأمر".
وبينما يتمتع الموسيقيون بالكثير من الحكمة لنقلها إلى بناتهم، فإنهم يحاولون الابتعاد عن تقديم النصائح الأبوية لبعضهم البعض.
ويقول كيفن: "أعتقد لكل واحد منا، وأكثر من أي وقت مضى، أننا بالتأكيد لا نقدم أي نصيحة لبعضنا البعض فيما يتعلق بتربية الأطفال".
هذه قاعدة ذهبية كبيرة لدينا، عن غير قصد، لكنها نجحت حتى الآن. سنواصلها بالتأكيد".
يضيف نيك، "نحن نعيش حياة عامة جميلة ويتم عرض جزء كبير من حياتنا وسيكون هذا واقعنا لفترة من الوقت الآن".
"لكننا نبذل قصارى جهدنا لإبقاء دائرتنا ضيقة جدًا وللتأكد من أن لدينا لحظاتنا الخاصة وخاصة مع أطفالنا وكل ذلك. لأنهم لم يشتركوا في هذا، فهذا ما يفعله آباؤهم فقط".
ومع ذلك ، قامت ابنتا كيفن، ألينا وفالنتينا، مع والدتهما دانييل، بدخول عالم الشهرة من خلال مساعدتهما في حملة "أفضل يوم مدرسي على الإطلاق".