يدعي جوليوس جونسون على الفنانة العالمية نيك ميناج والفنان مايك ويل مايد إت، ويقول إن إيقاع أغنية ميناج "I Lied" مسروقة منه، ويقاضيهما قائلاً إن الموسيقى التي يتم تشغيلها تحت غناء أغنية نيكي تبدو وكأنها نسخة كربونية من أغنية أنشأها قبل سنوات من إصدارها أغنية "I Lied".


ومع ذلك، تقول مصادر نيكي: "من الواضح أن نيكي شاعرة غنائية، لذا من الواضح أنه يجب معالجة الادعاء فيما يتعلق بالإنتاج من قبل الأطراف المعنية".
ويبدو أن مايك ويل هو الذي جلب لنيكي الإيقاع، أما بالنسبة للتاريخ، يدعي جونسون أنه نشر أغنيته التي تحمل اسم "onmysleeve" على موقع YouTube في 2011 ... قبل 3 سنوات من ظهور "I Lied".
وفي المستندات، يدعي جونسون أنه حصل على إيقاع على "CD" عندما التحق بمعهد الفنون في أتلانتا ويقول إنه في عام 2013 تم أخذ "CD" من جلسة الاستوديو دون موافقته.
ويدعي جونسون أن شركاء الفنانين كانا في المعهد في نفس الوقت تقريبًا ويعتقد أنهما بطريقة ما وضعا أيديهما على الـ "CD"
عندما أصدرت نيكي أغنية "I Lied" في 2014، من الواضح أنها جذبت الانتباه، وادعى جونسون أنه عندما سمع أغنيتها أخيرًا في عام 2022، أدرك على الفور التشابه مع إيقاعه.
إنه يلاحق نيكي و مايك من أجل الأرباح التي جناها من أغنيته، ويريد من القاضي أن يأمرهما بالتوقف عن استخدامها أو على الأقل منحه الفضل في "I Lied" لمساهمته.