بعد أكثر من عقد من إنفصاله عن الممثلة كورتني كوكس، تحدث زوجها السابق الممثل ديفيد أركيت عن كواليس زواجهما، وعندما سئل عما إذا كان يشعر بأنه أدنى من الممثلة البالغة من العمر 58 عامًا بناءً على مدى نجاح مسلسل "Friends" كان عندما كانا معًا، وإعترف: "نعم، تماماً.

لدي بعض الأشياء التقليدية للذكور حيث أريد توفير الشيك واستلامه، أن أكون المعيل".
وتابع ديفيد: "في عالم التمثيل، بشكل عام، أنت تسير دائمًا في هذه الدوامة التي تحظى بشعبية ولا يمكنك الحصول على وظيفة. لذا فهو مثل هذا الشيء الغريب. وبعد ذلك، عندما تقارن نفسك بشخص يتربع على قمة عالم التلفزيون الشهير، يكون من الصعب نوعًا ما أن تضع نفسك هناك".
ثم قال ديفيد إنه وكورتيني بالتأكيد كانا يتعلمان ويتعاملان مع ذلك خلال وقتهما معًا، مضيفًا أنه لا يزال هناك الكثير من الألم والحجج بالإضافة إلى "الأنا" في وقت مبكر.
وأوضح: "يتعلق الكثير منها بالطريقة التي تأخذ بها الأشياء، والطريقة التي تقول بها الأشياء، والطريقة التي تستجيب بها للأشياء، والطريقة التي تسمح بها، نوعًا ما من التأثيرات الخارجية التي تؤثر على كيفية شعورك تجاه نفسك".
وتابع: "أعتقد أن بناء الثقة أو مجرد التركيز على نفسك، مثل التعامل مع بعض الألم والصدمة التي تعرضت لها حتى أتمكن من الانفتاح والتمتع بنوع ما يجعلني سعيدًا، وما هي احتياجاتي، وأين توجد حدودي".
كما تحدث ديفيد عن تعاملها في معاملات الطلاق: "لكن كان لدينا شيء رائع حقًا في النهاية. أعتقد أن الكثير من الناس ينتهي بهم الأمر عندما تنتهي العلاقات ويتدخل المحامون، فهم يخوضون معركة كثيرًا من الوقت وينتهي بهم الأمر إلى القتال وإنفاق الكثير من المال على المحامين حيث يجب أن ينفصلوا نوعًا ما بعضها البعض. أنا فقط أشجع الناس على محاولة حلها".