مبالغ طائلة تدفع على حفلات الزفاف قد تصل الى ملايين الدولارات والكلفة المرتفعة تتضمن مكان الإحتفال والتنظيم الذي تتولاه شركات خاصة والفنانين الذي يحضرون لإحياء المناسبة كذلك نفقات تنقل المدعوين في طائرات خاصة. أما فيما يتعلق بأفراد العائلة المالكة البريطانية فقد تصل النفقات الى حوالي 110 مليون دولار كما حصل مع الأمير تشارلز والأميرة ديانا.

الملك تشارلز والأميرة ديانا - 110 مليون دولار

شهد على زواج الملك تشارلز الثالث والأميرة ديانا 3500 مدعو وتابعه على شاشات التلفزيون 750 مليون مشاهد حول العالم وبلغت كلفته 110 مليون دولار. فستان العرس كان مرصعاً بـ 10000 حجر ووصلت الأميرة الى الكاتدرائية بواسطة عربة زجاجية.

فانيشا ميتال وأميت باتيا- 66 مليون دولار

فانيشا ميتال هي إبنة لاكشمي ميتال واحد من أغنى أغنياء العالم. أقيم حفل الزفاف في قصر من القرن السابع عشر في باريس عام 2004. وقد أحيت الحفل كايلي مينوغ وتقاضت 330000 دولار مقابل نصف ساعة فقط وبلغت تكاليف الزفاف 66 مليون دولار.

الأمير ويليام وكيت ميدلتون - 34 مليون دولار

وُصف زواج الأمير ويليام وكيت ميدلتون عام 2011 في ويستمينيستر بـ "زواج العصر" لا سيما أنه الملك المقبل لإنكلترا. جال العروسان في عربة مكشوفة في شوارع لندن وبلغت كلفة الزفاف 34 مليون دولار.

واين روني وكولين ماكلوغلين - 8 مليون دولار

لاعب كرة القدم واين روني تزوج من كولين ماكلوغلين في إيطاليا عام 2008. وحضر المدعوون بطائرات خاصة وتقاضى الفنان الإيرلندي Westlife 670000 دولار. بلغت كلفة الزفاف 8 مليون دولار.


شيلسيا كلينتون ومارك ميزفنسكي - 5 مليون دولار

تشيلسيا إبنة الرئيس الأميركي السابق بيل كلينتون والمرشحة السابقة لرئاسة الولايات المتحدة هيلاري كلينتون تزوجت من المصرفي مارك ميزفنسكي في حفل كبير وفخم عام 2010 في Astor Courts. وبلغت كلفة زفافهما 5 مليون دولار.