ليوناردو دي كابريو


في سن الحادية عشرة، تم ترشيح ليوناردو دي كابريو لجائزة الأوسكار عن دوره في فيلم What’s Eating Gilbert Grape.

تقدم سريعًا إلى يومنا هذا، وقد فاز بثلاث جوائز غولدن غلوب وأصبح أحد الممثلين الأعلى أجراً في التمثيل حيث بلغ إجمالي إيراداته في شباك التذاكر أكثر من 7 مليارات دولار.


إيما واتسون


اشتهرت إيما واتسون بدورها الأيقوني باسم هيرميون في هاري بوتر، وكانت في الحادية عشرة من عمرها فقط عندما بدأت حياتها المهنية. تضمنت هذه السلسلة ثمانية أفلام بين عامي 2001 و 2011، مما جعلها واحدة من الممثلات الأعلى أجراً في الفيلم.


ريان غوسلينغ


في أول ظهور له في التمثيل في سن 13 في ديزني في نادي ميكي ماوس من 1993 إلى 1995، كان ريان جوسلينج سريعًا في إظهار روحه المتأصلة وسحره. ثم ظهر في مسلسلين تلفزيونيين عام 1995 وعام 1996.

سيلينا غوميز


مع وجود العديد من الوظائف في سيرتها الذاتية مثل الممثلة والمغنية وعارضة الأزياء ورائدة الأعمال والمنتجة، حيث بدأت معظم وظائفها عندما كانت طفلة، فلا عجب في استمرار سيلينا غوميز في النجاح في كل ما تفعله. بدأت في "Barney & Friends" عندما كانت في الثامنة من عمرها، أمضت حوالي عامين في العرض قبل أن تنتقل إلى دورها المتميز في ديزني "Wizards of Waverly Place" من 2007-2012. مع هذا النجاح في بداية حياتها المهنية، تمكنت غوميز من الاندماج بسهولة في صناعة السينما.