كشف مقال جديد حول العلاقات وصراعات السلطة في عائلة مردوخ بأن الملياردير الأميركي الولود في أستراليا والبالغ من العمر 92 عاماً روبرت مردوخ طلق زوجته الرابعة عارضة الأزياء السابقة جيري هول بأبشع وأقسى طريقة.


وتركت جيري مصدومة ومنهارة بعد أن قرر مردوخ أن يطلقها عبر إرساله بريداً إلكترونيا مؤلفاً من 11 كلمة، وفق ما أفاد مقال جديد لـ فانيتي فير، وكتب مردوخ في رسالة الطلاق : "لقد مررنا ببعض الأوقات الجيدة بالتأكيد ، لكن لدي الكثير لأفعله ... سيتصل بك المحامي في نيويورك على الفور". ويبدو أن جيري هول كانت تنتظر زوجها في منزلهم في أوكسفوردشاير عندما تلقت البريد الإلكتروني. وظهرت تفاصيل طلاقهما إلى العلن بعد عام تقريبًا من توصلهما إلى اتفاق الطلاق.
وقال أصدقاء عارضة الأزياء السابقة جيري هول إنها "صُدمت" بسبب الانفصال لأنهم "لم يتشاجرا أبدًا". وبحسب المقال ، أخبرت أصدقاءها أنها صنعت "تمثالاً لمردوخ ، وربطت خيط تنظيف الأسنان حول رقبتها ، وأحرقتها على الشواية". أخبرتهم أيضًا أنها اضطرت إلى نقل كل شيء من ملكية Bel Air في غضون 30 يومًا وإظهار الإيصالات لإثبات أن العناصر مملوكة لها.
وكان روبرت مردوخ، مالك مجموعة "نيوزكورب" الإعلامية، قد أعلن خطوبته وهو في عمر الـ92 من السيدة ليسلي سميث التي تبلغ من العمر 66 عاماً وذلك بعد شهر فقط من طلاقه رسمياً من زوجته الرابعة عارضة الأزياء الأميركية جيري هول بعد ست سنوات أمضياها معاً، ومن المتوقع أن يتزوجا في آواخر صيف العام الجاري 2023.(ترجمة الفن)