تنتشر شائعات الطلاق والخصام التي يطلقها الناس وبعض الإعلام على المشاهير خصوصاً بعد مراقبة تصرفاتهم في الأماكن العامة والمناسبات ليخرجوا باستنتاجات لا أساس لها في الواقع.


وكان الثنائي الأشهر عالمياً وهما نجمة البوب والممثلة الشهيرة جينيفر لوبيز ونجم هوليوود بن أفليك الأكثر عرضة لهذه الشائعات خصوصاً منذ أن بدا أفليك منزعجاً خلال حضوره إحدى فعاليات توزيع الجواشز وانفعلت عليه جينيفر، موضحاً أن البعض يتعمد التقاط صور وفيديوهات له وهو في حالة مزاحة سيئة وتداولها عبر الإنترنت، إلا أن تلك الصور لا تعكس حقيقة مشاعره وحياته.
وقد فتح بن أفليك قلبه للمرة الأولى خلال مقابلة على منصة رقمية لينفي كل هذه الشائعات ويؤكد بأن علاقته بزوجته على أحسن ما يرام كما يحكي قصة الأغنيتين اللتين ألفتهما وغنتهما له تحديداً.
وعبّر نجم هوليوود الوسيم عن مشاعره تجاه زوجته وإعجابه الكبير بها، وتحدث بن أفليك عن الأغنيتين اللتين حملتا اسمه قائلاً: "الأغنيتان اللتان تحدثتا عني، كتبتهما جينيفر لوبيز، أعظم فنانة في تاريخ العالم".
أضاف أن جينيفر استوحت هاتين الأغنيتين من مرحلتين في علاقتهما، مشيراً إلى أن هناك أغنية تناولت المرحلة الأولى من حبهما وعلاقتهما الحالية، مشيراً إلى أن الأغاني تتحدث عن المراحل الزمنية وليس عنه شخصياً.
وكشفت جينفر لوبيز عن أغنية منهم بالفعل وهي أغنية "Dear Ben"ضمن ألبومها This is me.. Then، والأخرى بعنوان Dear Ben part II، التي ستكون جزءًا من الألبوم الجديد This is me.. Now