لقد حدث ذلك أخيرًا! فعلى مدار السنوات الأربع الماضية ، كان المعجبون يأملون في عمل يجمع النجمة الأميركية بيبي ريكسا بالنجم الكوري الجنوبي سوبين Soobin من فرقة تي إكس تي TXT ، والذي ذكر عدة مرات منذ ظهوره أنه معجب كبير بالمغنية الأميركية.


مرة أخرى في عام 2019 ، أعربت بيبي عن رغبتها في التعاون مع سوبين بعد أن أعلن أنه من أكبر المعجبين بها، وفي نهاية العام الماضي ، اقترب المغنيان من لقاء شخصي فعلي. بعد أن شارك سوبين حماسه لأنه كان قادرًا على رؤية بيبي تؤدي مباشرة في حفل جوائز الموسيقى الأميركية (AMAs)، واستجابت بيبي للمعجب واقترحت أن يلتقيا في لوس أنجلوس - ولكن لخيبة أمل كل من سوبين والمعجبين ، كان قد استقل طائرته عائداً إلى كوريا.
ومع ذلك ، اصطف النجوم أخيرًا خلال رحلة فرقة TXT الأخيرة إلى لوس أنجلوس ، عندما كانوا في المدينة لأداء أغنيتهم ​​الناجحة "Sugar Rush Ride" في "The Late Late Show with James Corden".
وأمس في 3 مارس/آذار ، شاركت بيبي ريكسا في صفحتها على موقع للتواصل الاجتماعي مقطع فيديو رائع وصوراً متعددة لنفسها تتسكع أخيرًا مع سوبين شخصيًا. وكتبت المغنية بحماس معلقة :"الملاك اللطيف اللطيف اللطيف".