يأخذ الممثل تشانينج تاتوم خطوة إلى الوراء ويفكر في علاقته السابقة مع الممثلة جينا ديوان.


وقال الفنان البالغ 42 عامًا، لمجلة فانيتي فير: "لقد ناضلنا من أجلها لفترة طويلة حقًا، على الرغم من أننا كنا نعلم نوعًا ما بأننا قد انفصلنا عن بعضنا".
وبعد الاجتماع في موقع تصوير فيلمهما "Step Up" لعام 2006، تزوج الإثنان في عام 2009 ورحبا بابنتهما إفيرلي في 2013. ولكن في عام 2018، أعلن الزوجان قرارهما بالانفصال وتقديم طلب الطلاق في وقت لاحق من ذلك العام.
وتابع تاتوم: "أعتقد أننا أخبرنا أنفسنا بقصة عندما كنا صغارًا، وواصلنا رواية تلك القصة لأنفسنا، بغض النظر عن مدى وضوح الحياة التي كانت تخبرنا بأننا مختلفان تمامًا. ولكن عندما تكون أبًا في الواقع، فأنت تتفهم حقًا الاختلافات بينكما. لأنها تصرخ في وجهك طوال اليوم. كيف تختلف كوالدك، وكيف تنظر إلى العالم، وكيف تتجول في العالم".
كما أشار الممثل إن التنقل في هذا الفصل الجديد لم يكن سهلاً، وقال: "في البداية، كان الأمر مخيفًا للغاية ومخيفًا"، حياتك تدور حول محورها. هذه الخطة بأكملها التي كنت قد تحولت إلى رمال وتمر عبر أصابعك وأنت تقول لنفسك ماذا الآن؟ "
ومع ذلك، يبدو أن تاتوم يشير إلى أن كل شيء سار على ما يرام. واضاف: "ربما كان هذا بالضبط ما احتاجه. لا أعتقد أنني كنت سأقوم بهذا العمل على الإطلاق، على ما أعتقد، على نفسي بالطريقة التي كان عليّ أن أقوم بها بنفسي لأحاول حقًا معرفة الخطوة التالية. وفي الحقيقة، بدأ الأمر للتو مع ابنتي. لقد تركت كل شيء وركزت عليها فقط. وكان حقًا أفضل شيء يمكن أن أفعله على الإطلاق. لأنه في الوقت الوحيد الذي أمضيته معي ومعها، أصبحنا أعز الأصدقاء".