تحدث مقدم البرامج رايان سيكرست على قرار CNN بالحد من بعض الشرب خلال ليلة رأس السنة الجديدة الخاصة بهم هذا العام، خاصة بعد ما حدث العام الماضي، إذ خلال البث عام الماضي قال مقدم البرامج آندي كوهين في وقت من الأوقات: "إذا نظرتم خلفي، سترون مجموعة الخاسرين من ريان سيكريست تؤدي عروضها.

أنا آسف ولكن إذا كنت تشاهد ABC (أي برنامج رايان)، فأنت لا تشاهد شيئًا". قال آندي في النهاية إنه نادم على قول ما قاله.
بعد هذا الحادث، اتخذت CNN قرارًا على ما يبدو بالحد من بعض المشروبات الكحولية، وفي غضون ذلك، رد آندي على هذا، وكل الإنتقادات التي تعرض لها هو وفريق العمل.
وتحدث عن الشرب على الهواء خلال تغطية ليلة رأس السنة الجديدة، وقال: "أنا لا أدافع عن الشرب عندما يكون المرء على الهواء. لا أعرف كيف بدأ ذلك كتقليد، ولكن ربما تكون فكرة جيدة. هناك بعض الأشخاص المحترمين جدًا".
وتابع رايان: "على الرغم من أن المشاهدين ربما يرغبون في أن يشربوا المزيد. لكني أعتقد أن لديهم شيئًا ليقولوه عن عرضي في وقت ما، وأنا متأكد من تناول الكحول لأنني لا أعتقد أنهم سيقولون ما قالوه عن فناني الأداء إذا لم يشربوا. لكن كما تعلمون، أعتقد أن عرضنا أكبر وأوسع نطاقًا ولن نشرب حتى الساعة 1:05 صباحًا. على الرغم من أنني قد أرسل لهم بعض "Casa Dragones Tequila" فقط لإغرائهم أثناء وجودهم على الهواء".
وثم سأل رايان عن المشاهير الذين ظهروا معه وهم في حالة سكر، وإعترف: "بوست مالون كان يستمتع بالتأكيد قبل خروجه. لكن من المدهش أن الفنانين لا يزالون قادرين على أداء أغانيهم أثناء الشرب".
وأضاف: "لوك برايان، الذي عملت معه في أمريكان أيدول، يمكنه تناول مشروبين ولا يزال يتغلب عليها. بالنسبة لي، الأمر أكثر حدة بقليل. أفضل عدم القيام بذلك في البث المباشر، لذلك أحصل على العد التنازلي بشكل صحيح، ولا أريد أن أفشل الأمر".