كيفن جوناس هو عضو من فرقة الأخوة جوناس، إلى جانب شقيقاه نيك جوناس وجو جوناس، وهو الأكبر بينهما.


ولد جوناس في 5 تشرين الثاني 1987، وعلى عكس نيك وجو، ففتاة أحلامه كانت من خارج وسط الفني وتدعى دانييل ديليسا.
من الترحيب بابنتيهما إلى إنشاء مقاطع فيديو موسيقية، إليك جدول زمني كامل لعلاقة كيفن جوناس ودانييل جوناس.

23 أيار 2007 التقى الفنان بزوجته المستقبلية، مصففة الشعر آنذاك دانييل ديليسا، خلال إجازة عائلية إلى منطقة البحر الكاريبي، وإعترفتحينها بأنها في ذلك الوقت: "لم تكن تعرف من هم الأخوة جوناس".
تمت مشاركة لحظة من الأيام الأولى من علاقتهما الرومانسية في الفيلم الوثائقي للأخوة جوناس لعام 2019، "Chasing Happiness". أظهر المقطع كيفن على الهاتف مع دانييل في تشرين الثاني 2007، وقال نيك مازحا: "آسف، نحن متحمسون حقًا لأنها ستكون زوجتك".
2 تموز 2009 طلب كيفن يد دانييل في نيو جيرسي، وقدم لها خاتمًا من الألماس من تصميم Jacob & Co.


19 كانون الأول 2009 تزوج الزوجان في 19 كانون الأول 2009، في قلعة في لونغ آيلاند، نيويورك، وقالا الثنائي: "نحن سعداء جدًا لأننا تزوجنا أخيرًا وتمكنا من مشاركة هذه اللحظة الخاصة مع العائلة والأصدقاء والأحباء".
وبعد أسابيع فقط من زواجهما، رحب كيفن ودانييل بكلبهما الأول اسمه رايلي.
19 آب 2012 بدأ الإثنين عرضهما الواقعي "Married to Jonas"، وتم عرض المسلسل التلفزيوني الواقعي للزوجين لأول مرة على E! في، واستمر في الترشح لموسمين، وبدأت السلسلة بعد عامين من زواجهما، تمامًا كما كانا يستقران في منزلهما في ضواحي نيو جيرسي.
9 حزيران 2013 أعلن كيفن ودانييل أنهما سيرحبان بمولودهما الأول.
​​2 شباط 2014 رحب كيفن ودانييل بطفلتهما الأولى، و25 نيسان 2016، أعلنا أنهما كانا يتوقعان طفلهما الثاني، ورحبا بإبنتهما فالنتينا أنجلينا في 27 تشرين الأول 2016.

في 1 آذار 2019 أصدر الأخوان جوناس أغنيتهم الأولى منذ ست سنوات، "Sucker" وتعاون الإخوة وزوجاتهن في الفيديو الموسيقي للأغنية،وحصل كيفن على وشم لدانييل مستوحاة من الفيديو في تشرين الأول، لتشاركهه مرة أخرى فيديو آخر وأيضاً إلى جانب صوفي تيرنر زوجة جو، وبريانكا شوبرا زوجة نيك، في أغنية "What a Man Gotta Do"، إنما ما لا يدركه الجميع، أم تنساه، هو أن دانييل شاركت الأخوة جوناس بفيديو كليب "First Time"، الذي صدر عام 2013، وهي كانت أغنيتهما الأخيرة قبل أن يفترقوا.
أيلول 2021 أعلن كيفن ودانييل أنهما كانا يؤلفان كتابًا للأطفال مستوحى من ابنتيهما تحت عنوان "rock star".