ظهرت الممثلة هالي لو، البالغة من العمر 27 عامًا ، في حلقة من برنامج "Late Late Show" مع مقدم البرامج جايمس كوردن، حيث فاجأها بصورة لها وهي تقف بجانب الإخوة جوناس في صغرها.


قالت ريتشاردسون عن نفسها في سن المراهقة: "هذه هي الصورة التي أتحدث إليها عن طفلي الداخلي ... كانت تحب الأخوة جوناس. ربما انتظرت لمدة ثلاث أو أربع ساعات لمقابلة نيك وجو وكيفن. وقد صنعت ربطة العنق هذه، وقد صنعت ربطة العنق هذه".
ثم أشارت ريتشاردسون إلى ربطة العنق صنعتها للفنان نيك وارتدت نفسها أيضًا في هذا الحدث. كما أوضحت، أخذ الأمن ربطة العنق منها لأنه لم يُسمح للمعجبين بمشاركة الهدايا مع نيك أو كيفن أو جو، لذلك لم تكتشف أبدًا ما إذا كانت الهدية قد حصل عليها".
قال كوردن مازحا: "أعتقد أنه حصل على ربطة العنق، أنا على يقين من أنه ارتداها يوم زفافه".
بينما طلبت ريتشاردسون من كوردن التحقق مما إذا كان نيك لا يزال لديه هديتها، أوضح المضيف أنه ليس لديه سوى رقم جو ووعد بسؤال جو عما إذا كان نيك لديه ربطة العنق بحوزته. ثم، بعد لحظات أخبر كوردن ريتشاردسون أنه يتلقى مكالمة هاتفية. قال "هاتفي يهتز وهو غريب بعض الشيء. دعني أتصل بهذا الشخص بسرعة كبيرة."
سألت ريتشاردسون، إذا كان نيك، وعندما ظهر وجهه على شاشة كوردن، صرخت الممثلة: "يا إلهي"، وسألت عما إذا كان مقطع فيديو مسجل مسبقًا. وعدها نيك بأنه لم يكن كذلك.
وقال نيك مازحا: "من المرجح أنني حصلت على ربطة العنق" ، وقال لريتشاردسون إنه انتهى للتو من مشاهدة مسلسلها "White Lotus".
وأسرعت ريتشاردسون في إخبار نيك كم كانت تحبه عندما كانت طفلة، وتأثر الفنان نيك البالغة من العمر 30 عامًا برسالتها.