أثناء ظهور الممثلة مونيك كولمان في بودكاست كريستي كارلسون، كشفت الممثلة التي إشتهرت بدور تايلور مكيسي في الفيلم، أنها حزنت عندما لم تتم دعوتها في جولة الصحافة العالمية للفيلم الأخير، "High School Musical 3: Senior Year".


وكشفت مونيك أن في الجزء الثالث، كان لدى من المفروض لـ تايلور قصة أكبر، وكانت فخورة بها، فقد أصيبت بخيبة أمل بطريقة وصفتها بـ "حسرة".
قالت: "حطمت ديزني قلبي حقًا لأنني عندما وصلت إلى الفيلم الثالث، دافعت حقًا عن الفيلم. لقد تحدثت دائمًا بشكل إيجابي جدًا، وكنت فتاة سوداء ألعب دور أذكى فتاة في المدرسة والتي كانت صفقة كبيرة جدًا في ذلك الوقت. وعندما يتعلق الأمر بالترويج للفيلم الثالث، لم تتم دعوتي في الجولة".
وتابعت قائلة: "لقد قالوا شيئًا عن عدم وجود مساحة كافية على متن الطائرة، ودعوا فقط الممثل زاك إيفرون والفنانة فانيسا هادغنز والفنانة آشلي تيسدال والممثل كوربن بلو والممثل لوكاس غرابيل وأنا وحدي لم لم يتم دعوتي".
وتقول مونيك إن ذلك أثر عليها أكثر مما هو عليه الآن، وقالت: "لقد أصابتني حسرة القلب هذه بعمق شديد وتسببت في القليل من الاكتئاب لأنها ساعدتني على إدراك أنني كنت أفرط في التماهي مع ما كنت أفعله وليس من أكون".