دعا العديد من المشاهير على مر السنين إلى Met Gala، وتم حظر إثنين من قبل الإعلامية البريطانية آنا وينتور من الحدث السنوي، وهناك بعض الإضافات الجديدة إلى هذه القائمة في تشرين الثاني 2022، كما تمت إضافة مشهورة أخرى إلى هذه القائمة للتو وتدعي أنها لن تتم دعوتها مرة أخرى بعد شيء قالته للتو هذا الأسبوع.


تيم غان - محظور

وعلى رأس الائحة الكاتب تيم غان، إذ أثناء تواجده في "Fashion Police"، قال: "لقد سُئلت عن أكثر شيء لا يُنسى رأيته في الموضة على الإطلاق وقلت،"كانت مشاهدة آنا وينتور وهي تنزل على الدرج خمس مرات من قبل اثنين من الحراس الشخصيين من عرض أزياء، ثم أضاف أنه قد "تم حرمانه إلى الأبد" بعد التحدث عن ذلك.
وكالعادة دائماً ما يتصدر إسم الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب على جميع لوائح المحظورات، وهذه إحداها، إذ أخبرت آنا وينتور مقدم البرامج جيمس كوردن ذات مرة بأنها لن تدعو دونالد ترامب أبدًا إلى حفل Met Gala.
والممثلة الأميركية ليلي راينهارت هي إضافة جديدة إلى هذه القائمة اعتبارًا من 27 تشرين الأول 2022.
وخلال أحدث حفل Met Gala في وقت سابق من هذا العام، تحدثت ليلي عن النظام الغذائي المتطرف الذي قيل أن كيم كارداشيان كانت تتبعه من أجل أن يتناسب مع فستانها، الذي كانت ترتديه مارلين مونرو ذات مرة، وأثناء الدردشة مع "W Magazine" قالت ليلي إن حضور "Met Gala" دائمًا ما يكون "ممتعًا"، ولكن "بعد العودة مرة أخرى هذا العام، لا أعتقد أنه سيتم دعوتي مرة أخرى. قلت شيئًا معينًا عن شخص معين في ثوب معين ".
وأضافت قائلة: "لطالما أردت الدفاع عن شيء ما" عن عدم رغبتها في التراجع عن انتقاداتها. "على الرغم من أنني لا أحب أن يتحول تعليق واحد من قبلي إلى 17 مقالة في مجلة "People"، فأنا لا أفكر أبدًا في ما أنشره. يجب أن يكون تمثيلًا حقيقيًا لما أشعر به. وأود أن أقول ذلك سواء كان لدي 100 متابع أو 100 مليون ".
وفي ذلك الوقت، قالت ليلي عن النظام الغذائي المتطرف لكيم، "أن تعترف علناً بتجويع نفسك من أجل Met Gala. عندما تعلم جيدًا أن الملايين من الشباب والشابات ينظرون إليك ويستمعون إلى كل كلمة. الجهل مثير للاشمئزاز في العالم الآخر ".