بينما لم يصدر صناع مسلسل "Stranger Things" سوى كميات محدودة فقط من المعلومات حول الجزء الخامس وهو موسم الأخير، إنما تحدثت بطلة المسلسل ميلي بوبي براون عن آمالها بما يخص نهاية القصة.


وأكدت ميلي أنها لا تعرف ما سيحدث في الموسم الخامس وقالن. "حتى خلال التصوير، لن أعرف حتى كيف سينتهي الأمر" ، كما أوضحت "أنا أعرف قدر ما تعرف. أنا حقا، حقا أجهل، وأيضًا، لا يريدون إخباري. لدي فم ضخم ".
في حين أنه قد يكون قد تم تحديد الخاتمة بالفعل، اقترحت ميلي أن ينظر الكتاب إلى تنسيق حلقة غير تقليدية، وأوضحت الممثل ، التي تدرس حاليًا في جامعة بوردو، "أحب أن أكون كاتبة! كنت سأجعل النهاية مسرحية موسيقية،صدقني يمكنني أن أكتب النهاية، وسيكون الأمر رائعًا.
ميلي، التي تلعب حاليًا دور إنولا هولمز في فيلم "The Case of the Left-Handed Lady"، تحدثت أيضًا عن شائعات حول إحتما إنشاء مسلسل مشتق من "Stranger Things"، وأوضحت الممثلة أنه بسبب جدول أعمالها المزدحم، ليس لديها وقت لتكون جزء منه.
أما بالنسبة لمستقبل شخصيتها في المسلسل، فإن ميلي منفتحة على الاقتراحات وقالت: "أقول أشياء مثل رغبة مايك وإيلفن في العثور على السعادة، وهم من شخصيات المسلسل، ولكن بعد ذلك قلت أيضًا أنني أريدها أن تموت. أنا حقًا لا أعرف. وأيضًا، هذا ليس خياري".