حقق الإعلان الدعائي لـ الجزء الثاني من توب غان بعنوان Top Gun Maverick مشاهدات خيالية إذ اقترب من تحطيم رقم 10 ملايين مشاهدة في 24 ساعة.


تدور احداث الفيلم حول الطيّار بيت ميتشل ويقوم بدوره توم كروز الذي يلتحق بحاملة طيّارات حيث يقود طائرة إف 16 والتابعة لبحرية الولايات المتحدة الأميركية، يتم ارساله إلى محطة للتدريب المتقدم وهناك يكون تنافس بينه وبين شخص يدعى توم للفوز بجائزة Top Gun، ولكن توم كروز يفقد اهتمامه بالجائزة بعد وقوعه بحب المستشارة المدنية، كما انه يفقد صديقه المقرّب الذي قتل في حادث مدني خلال التدريب.
وقد أعاد النجم العالمي إحياء النسخة الأصلية من الفيلم والتي بدات مسيرته الفنية قبل ثلاثين عاماً، حيث أصدر نسخة جديدة منه تحت اسم 'Top Gun Maverick' وهو الخبر الذي اشعل حماسة جمهوره الواسع، وسيكون الفيلم متوفراً في دور العرض ابتداء من 27 أيار/مايو المقبل.
وشارك كروز عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي المقطع الدعائي الاول والجديد لفيلم Top Gun Maverick، حيث يضم الأبطال توم كروز بالإضافة إلى النجم مايلز تيلر وسيقوم بدور نجل الطيار أنتوني إدواردز الذي قُتل خلال التدريبات في النسخة الأصلية.