شوّق النجم الهندي الشهير أميتاب باتشان متابعيه بنشره الإعلان الترويجي لفيلمه Runaway 34، مدته 47 ثانية، والذي يعطي لمحة عن شخصيته التي يجسدها في العمل، وهي محقق في حادث طيران.


ويُصور المقطع الممثلين أجاي ديفجان، وراكول بريت سينغ، كطيارين يواجهان إضطراباً غير متوقع، وينتهي المقطع بقول باتشان: "قانون الجاذبية، الشيء الذي يرتفع، ينزل بنفس الوتيرة".
Runway 34 ، الذي كان بعنوان MayDay سابقاً، مستوحى من أحداث حقيقية، حيث يستند إلى قصة رحلة جيت إيرويز الدوحة-كوتشي لعام 2015 والتي نجت بصعوبة بعد مواجهة الاضطرابات بسبب عدم وضوح الرؤية.
ويمثل Runway 34 أيضاً عودة "أجاي ديفجن" كمخرج بعد ما يقرب من 6 سنوات. قبل ذلك، كان قد أخرج Shivaay عام 2016 وU Me Aur Hum لعام 2008.
الإعلان التشويقي للفيلم كشف عنه كذلك الممثل سلمان خان، على الرغم من عدم مشاركته فيه، حيث شاركه وكتب: "ليس لدي أي فيلم جاهز لذلك طلبت من أخي أجاي ديفجان تقديمه في العيد. دعونا نحتفل ونشاهد Runway 34 في هذا العيد".
أيضاً شارك "ديفجن" الفيديو التشويقي للفيلم وكتب :"الحقيقة مخفية على ارتفاع 35 ألف قدم فوق سطح الأرض. الآن جرب المقطع الدعائي من Runway 34".