شاركت عارضة الأزياء اللبنانية ماري تريز حنا ختام عرض Dubai Fashion Week مع العارضة Naomi Campbell في عرض للمصمّمَين Rizman و Ruzaini.

كما وعرضت لمصمّمين عالميين نذكر منهم عرض لآخر مجموعة للمصمّم الرّوسي Valentin Yudashkin الذي كان هذا الأسبوع تكريماً له.
نذكر ان هذا العرض الخامس الذي تشارك فيه ماري تريز حنا التي تُعتَبَر العارضة اللبنانية الاولى التي شاركت في أسابيع الموضة عالمياً، ونذكر منها باريس ٢٠١٩ ودبي ٢٠٢١. إضافةً الى أنّ ماري تريز تألقت ضمن فعاليات أسبوع الموضة في دبي كعارضة ازياء للماركة العالمية Carolina Herrera لمجموعتها التي أطلقتها لربيع وصيف ٢٠٢٤. وقد لاقت مشاركتها لفت الأنظار من قِبَل جميع المشاركين الّذين أثنَوا على احترافها وتألّقها.
مهّدت ماري تريز الطّريق للعارضات اللبنانيات بتشجيعهنّ للوصول الى الموضة العالمية ان كان على الصعيد الشخصي أو من خلال شركتها ille التي لاقت اهتماماً كبيراً منذ افتتاحها في ايار ٢٠٢٣.
اشارة الى أنّ حنّا تعمل من خلال ille على تطوير المواهب خصوصاً في مجال عرض الازياء, وهي تقدّم بالاضافة الmasterclasses ورش عمل على مدار السّنة حيث تقدّم تدريبا محترفاً بمختلف المجالات لكيفية عرض الازياء والحضور الطاغي والثابت امام الكاميرا.