لفتت ساعة الفنان المصري عمرو دياب، الأنظار خلال إحيائه حفله في بيروت ليلة أمس، فقد ظهر عمرو دياب بساعة فخمة باللون الأسود من مجموعة رولكس "كوزموجراف دايتونا".


الساعة مصنوعة من الذهب عيار 18 قيراط، مع اطار مرصع بـ36 قطعة ماس، والمينا مرصع بالماس، ويصل سعر الساعة إلى 510,000 دولار.
وكان أحيا عمرو دياب أمس حفلاً غنائياً استثنائياً ضخماً، اشعل فيه العاصمة اللبنانية بيروت، بحضور اكثر من 16 ألف شخص من لبنان ودول مجاورة.
وشهدت بيروت استعدادات أمنية مشددة، وتم تأمين كافة الشوارع المحيطة بمكان الحفل، ما أدى إلى ازدحام مروري كبير أغلق أهم شوارع بيروت، خصوصاً أن الحفل يشهد عودة عمرو دياب للغناء في لبنان بعد غياب 12 عاماً.
واحتشد الجمهور بالالاف في مسرح الحفل قبل انطلاقه بساعات، مرتديًا الملابس البيضاء في أجواء من البهجة والسعادة، وأطل عمرو دياب على أنغام أغنيته "يا أنا يا لأ" وسط تفاعل كبير من الجمهور، الذي هتف ورقص على أغنيات الهضبة منذ بداية الحفل وعلى مدى ساعتين.
وغنى عمرو دياب باقة من أجمل أغانيه، منها لو اتساب، بحبه، وياه، اللي عدى، تملي معاك، قمرين، نور العين، ليلي نهاري، انت الحظ، برج الحوت، شوقنا، ميال، الماضي، وهتتدلع.
وقبل نهاية الحفل أضاءت الألعاب النارية سماء بيروت، وسط هتافات، وسعادة كبيرة من الجمهور الذي يعد الأضخم حضورا لفنان عربي في لبنان منذ سنوات.
وكان وزير السياحة اللبناني وليد نصار، استقبل الفنان عمرو دياب في صالة الشرف بمطار بيروت، وقدم له تكريماً خاصاً من الوزارة، احتفاء بحضوره وبنجاح حفله الذي رفع شعار كامل العدد، قبل شهر من إقامته، في بادرة أنعشت السياحة في لبنان.