تمضي عارضة الأزياء السعودية مودل روز عطلتها الصيفية في كرواتيا، وقد شاركت الجمهور مقطع فيديو لمجموعة لقطات مختلفة لها وهي ترتدي ملابس سباحة متنوعة وجميلة، كشفت عن رشاقتها بشكل كبير.


وعلقت مودل روز: "من اجمل المنتجعات الي زرتها والي ميزهم ان كل شي متوفر عندهم كل الغرف لها اطلاله على البحر او مناظر بانوراميه وخصوصيه تامه ، مساج، علاج بالطاقه، تنظيف بشره، حضانه للاطفال + شاطيء خاص فيهم موفرين كل سبل الراحه لك عشان تسترخي. المنتجع ممتاز للعرسان والناس الي تحب الخصوصيه، اسم مسلينا معناته زيتون .. اشجار الزيتون بكل مكان بالمنتج ومنها يصنعون زيت الزيتون الخاص فيهم".
وكانت روز قد إلتقطت مقطع فيديو بطريقة خفية مع الممثلة التركية الشهيرة هاندا أرتشيل، بناء لطلبات متابعيها حول التقاط صورة مع الممثلة التركية.
ظهرت روز، وهي تقف ضمن حضور إحدى حفلات الدورة الماضية من مهرجان كان السينمائي، ومن خلفها ظهرت هاندا أرتشيل تتحدث مع أحد الأشخاص، حيث حضرت تمثيلا لإحدى العلامات التجارية في بلدها كواجهة إعلانية.
وعلقت روز قائلة: "فانزاتي وصوني ما خليتها بخاطرهم.. صورت لكم هاندا أرتشيل" قبل أن تضحك بسعادة بعد التقاط صورة هاندا على السجادة الحمراء للمهرجان السينمائي.